مسؤول سعودي: تميم متورط في محاولة اغتيال الملك عبدالله.. وهذا مصير حجاج قطر

كتب :

تحدى مستشار الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، في تغريدات له، نشرها عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، أن تظهر السلطات القطرية دليلا على فبركة الفيديو، الذي يكشف تآمر أمير قطر السابق مع العقيد الراحل، معمر القذافي لاغتيال العاهل السعودي، بحسب ما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.

وانتشر منذ فترة مقطع تسجيل مسرب يظهر أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهو يوعز بضرورة اغتيال العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله، في الوقت الذي أكدت فيه قطر أن المقطع المسرب "مفبركا".

وقال مستشار الديوان الملكي السعودي "تسجيل تنظيم الحمدين مع القذافي صحيح 100%، واعترفوا بذلك بشهادة زعماء الخليج، واتحداهم أن ينكروا ذلك، وهو غيض من فيض".

وتابع قائلا "وحجتهم بذلك كانت مرتبكة ومشوشة ملخصها دعونا ننسى الماضي ونبدأ من جديد وهي غلطة، وبالنهاية تنحى حمد لابنه وقال إنه سلمه مفاتيح السلطة 100%".

وفي وقت سابق، تحدث القحطاني، عما وصفه بمحاولة الدوحة صد شعبها عن الحج بترويج الأكاذيب، قائلًا: "أعلنت السعودية مرارا: أن أهلنا في قطر مرحب قدومهم للعمرة من أي مكان بالعالم مباشرة ومن الدوحة ترانزيت وعلى أي خطوط إلا خطوط تنظيم الحمدين".

وأضاف: "السلطة القطرية تصد الشعب القطري الشقيق عن العمرة والحج بالأكاذيب، والترهيب قبل الترغيب. فصبر جميل يا أهلنا في قطر"، مشيرًا إلى أن متوسط عدد الحجاج الذين يحملون الجنسية القطرية، خلال الخمس سنوات الماضية في كل موسم حج حوالي 1600 حاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إيران يزور مصر غدًا