جوارديولا: مستعد لتمديد عقدي مع مانشستر سيتى

كتب : وكالات

ألمح الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، إلى أنه يرغب فى تمديد عقده مع السيتيزنز، ولكنه يدرك أن مستقبله سيتحدد من خلال مايحققه من بطولات مع الفريق.

ويدخل جوارديولا موسمه الثانى على رأس القيادة الفنية للسيتى من سنوات عقده الثلاث، ويسعى بقوة لتحسين وضعيه الفريق الذى أنهى الموسم الماضى فى المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن تشيلسى البطل.

وحصل جوارديولا، على دعم هائل من الإدارة فى الصيف الحالى حيث انفق مايزيد على 200 مليون جنيه استرلينى على صفقات لدعم الفريق حيث ضم برناردو سيلفا واديرسون مورايس وكيل واكر ودانيلو وبنيامين ميندى ودوجلاس لويز.

وقال جوارديولا فى تصريحات صحفية "سوف أحاول أن أبقى أطول وقت ممكن من أجل مساعدة سيتى على المضى قدما إلى أعلى المستويات".

وأضاف "أعتقد أن النادى يجب أن يعمل ويستمع الى المدير الفنى فى اللحظة المناسبة ولكن أيضا يأخذ القرارات الخاصة به فى المستقبل ولا يعرف أحد ما سوف يحدث ومصير كل المدربين يعتمد على النتائج".

يذكر أن جوراديولا قضى أربعة مواسم مع برشلونة شهدت كثير من النجاحات المحلية والأوروبية وقضى ثلاث سنوات مع بايرن ميونيخ حافظ خلالها على هيمنته على الساحة المحلية، وأن أخفق فى قيادة للفوز بلقب أوروبى وانتقل إلى إنجلترا مع مانشستر سيتى بحثا عن تحدى جديد فى مسيرته التدريبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً