اعلان

3 أسباب تضع كوبر في مأزق قبل مباراتي أوغندا بتصفيات المونديال

أصبحت تفصلنا أيام وبالتحديد شهر ويومين، على مباراة أوغندا الأولى بتصفيات كأس العالم، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة، وهو ما يجعل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، في التفكير في المباراة من الآن، لإيجاد حلول وبدائل للمنتخب.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأوغندي، يوم 31 أغسطس المقبل، في مباراة الذهاب، بالعاصمة الأوغندية كمبالا، بينما مباراة الإياب تقام في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 سبتمبر المقبل.

هناك 3 أسباب تضع المدرب الأرجنتيني كوبر، في مأزق قبل مباراتي أوغندا، يرصدهم لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-مستوى لاعبي الزمالك

وضع مستوى لاعبي فريق الزمالك، الأرجنتيني هيكتور كوبر، في ورطة كبيرة، لاسيما وأن معظم لاعبيه من القوام الأساسي للمنتخب، وهو ما يعد أزمة للمنتخب في ظل تراجع مستواهم بشكلٍ ملحوظ، وهو ما يؤثر بالسلب على المنتخب، خاصة وأن هناك لاعبين أساسيين لا وجود بدائل حقيقيين لهم.

-الجبهة اليسرى

تعد الجبهة اليسرى صداع في رأس الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب، خاصة وأن مستوى محمد عبدالشافي تراجع للغاية مؤخرًا، بجانب عدم وجود بديل له، في ظل عدم تأقلم كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي حتى الآن، بجانب إصابة عدم مشاركة محمد ناصف وعلي فتحي بسبب الإصابة، بالإضافة لعدم ظهور حسين السيد وصبري رحيل بمستواهما الحقيقي والمميز.

-تلاحم المباريات

يؤثر تلاحم المباريات، بشكلٍ كبير على لاعبي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خاصة وأن بطولة الدوري انتهت ليشاركان في البطولة العربية، ثم كأس مصر، بالإضافة لاستمرار مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يهدد اللاعبين بشبح الإصابات، قبل مباراتي أوغندا المرتقبتين.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى بتصفيات المونديال برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب أوغندا برصيد 4 نقاط، بينما منتخب غانا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل الكونغو برازافيل الترتيب بدون نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً