اعلان

محافظ الإسكندرية يفتتح 430 كابينة بشاطئ ستانلي بعد تطويرها (صور)

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أعمال التطوير ورفع كفاءة 430 كابينة بشاطئ ستانلى، والذى تقوم على صيانته الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، وذلك فى إطار الاحتفالات بالعيد القومى لمحافظة الإسكندرية .

وخلال الافتتاح أشاد محافظ الإسكندرية، بالجهد الكبير المبذول للحفاظ على الشكل الجمالي والبعد التراثي للكبائن، والانتهاء من تطوير الكبائن ورفع كفاءتها في وقت قياسي على أعلى مستوى، فضلا عن تعاون الجميع والعمل على تقديم أفضل الخدمات لمستأجري الكبائن وزائري الشاطئ .

وأكد سلطان، أن أعمال التطوير جاءت فى إطار حرص المحافظة على شواطئها خاصة الشواطئ التى تمثل أهمية خاصة فى نفوس السكندرين وزائري المدينة، مشيرا إلى أن كبائن شاطئ ستانلي لم يتم عمل الصيانة اللازمة لها باستمرار، مما أدى إلى تآكل المنشآت الأمر الذي يمثل خطورة على أرواح المستأجرين وزائري الشاطئ.

وقدم سلطان، التهنئة لجميع مواطني وزائري الثغر بمناسبة احتفالات العيد القومى لمحافظة الإسكندرية، مؤكدا أن جميع قيادات المحافظة تعمل على تنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في تكثيف كافة الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعمل على راحتهم والاستجابة لكافة مطالبهم، وعودة الإسكندرية لمكانتها المرموقة وعاصمة للجمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً