اعلان

حادث سيارة يتسبب في كسر عامود إنارة بكفر الشيخ (صور)

تسبب حادث سيارة نصف نقل على رافد طريق "كفر الشيخ-طنطا" بمدخل المدينة، فى كسر عامود كهربائى وقطع الأسلاك الكهربائية، ما أدى لقطع الكهرباء وحدوث تلفيات فى الرصيف، تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

من جانبه وجه اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بإزالة الآثار الناتجة عن الحادث الذي وقع على الرافد الدولي اتجاه كفر الشيخ طنطا وفتح الطريق لتسير الحركة المرورية.

وتوجه المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس المركز والمدينة، إلى منطقة الحادث الذي وقع على الرافد الدولي لمعاينة الآثار الناتجة، حيث تبين تصادم السيارة نصف نقل والتي تحمل لوحات (ل ج أ ــ 8435) بعامود إنارة على يمين الطريق.

كما تبين كسر العامود واقتلاعه من مكانه وتم قطع الأسلاك الكهربائية في ذلك المكان ولم تحدث خسائر في الأرواح، ووجه برفع السيارة من الجزيرة الوسطى بالتعاون مع إدارة مرور كفر الشيخ وعمل محضر بالواقعة.

كما قرر مساعد محافظ كفر الشيخ، حصر قيمة الأضرار وتغريمها للسائق كما وجه برفع عامود الإنارة الذي تم كسرة نتيجة الحادث، وزرع اخر وصيانة أسلاك الكهرباء وتوصيل الكهرباء عقب الإنتهاء من أعمال الصيانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل