اعلان

بالصور.. جولة تفقدية موسعة لمساعد محافظ كفر الشيخ

جولة لرئيس مدينة كفر الشيخ
جولة لرئيس مدينة كفر الشيخ

تفقد المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الأعمال التي تتم في منطقة "كمين القرضا، شونة المرور، ووحدة معالجة المياه الجديدة".

حيث تفقد مساعد المحافظ، أعمال قشط طريق مدخل كفر الشيخ تمهيدًا لبدء رصفه بعد أن تم رفع كفاءة مدخل كفر الشيخ بدءً من البوابة وزراعة وتبليط الجزيرة الوسطى والجانب الأيمن.

كما تفقد، منطقة شونة المرور الجديدة، حيث تم البدء بوضع طبقة السن بعد دمك مخلفات المحاجر بالتوازي مع أعمال صب الخراسانات والبناء في سور الشونة الجديدة، وتفقد وحدة معالجة الماء العكر الناتجة من محطة مياه الشرب بكفر الشيخ بجانب ترعة ميت يزيد.

حيث تم استكمال الأعمال بالكامل بنسبة 90% ويجري تشغيلها تجريبيًا تمهيدًا لافتتاحها ودخولها الخدمة خلال الأيام القادمة، كما تفقد وحدة الرصف بكفر الشيخ، حيث وجه بضرورة عدم توقف الوحدة والانتهاء من أعمال الرصف داخل المدينة بغرب كفر الشيخ للدخول بحي شرق كفر الشيخ.

كما وجه بصيانة باقي الطرق الداخلية للمدينة، ووجه الفنيين بوحدة الرصف بضرورة شراء الزيوت الحرارية ذات الجودة العالية للتشغيل حتى يتم الحفاظ على معدات الوحدة عند التشغيل، مع متابعة إنهاء مستخلصات الوحدة للأعمال التي قامت وحدة الرصف بتنفيذها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج