إحالة مسئولي حي شرق بأسيوط للنيابة لانهيار شرفة منزل مخالف

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إحالة مسئولي حي شرق للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعاقبة المقصرين في الواقعة الخاصة بانهيار شرفة منزل بشارع التجنيد بمدينة أسيوط والتي تسببت في مصرع المواطن أحمد نور الدين محمود 22 سنة وإصابة مواطنين آخرين تصادف مرورهم وقت انهيار الشرفة.

وقال محافظ أسيوط إنه شكل لجنة فنية لمعاينة المنزل للوقوف على أسباب الانهيار وتحويل المسئولين عن ذلك للنيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف والمقصرين حيث تبين أن المنزل به طابقين مخالفين وهما الخامس والسادس.

كان المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة أفاد بسقوط شرفة منزل بالطابق الخامس بشارع التجنيد بحي شرق مدينة أسيوط أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين حيث تم نقل جثة المتوفي إلى مستشفى أسيوط الشاملة وتحويل المصابين الآخرين لمستشفيات أسيوط الجامعي والشاملة لتلقي العلاج اللازم لحين استقرار حالتهم الصحية.

وعلى الفور وجه محافظ أسيوط تعليمات لرئيس حي شرق وقوات الحماية المدنية والإسعاف بالتعامل مع الواقعة ومتابعة حالة المصابين مع فرض كردون حول مكان الواقعة لحماية المواطنين وعدم تعرض أحدهم لأية أخطار من جراء المبنى محل الواقعة مع تأمين سكان المنزل تحسبا لأي طاريء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«التموين» تعلن عودة تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء