اعلان

سائق "توك توك" يسلم الأمن حقيبة بداخلها 40 ألف جنيه ومصوغات ذهبية في قنا

علي الرغم من الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التى يعيشها المواطنين في مختلف أنحاء محافظات الجمهورية، إلا أن هنالك العديد من المواطنين مازالوا يحتفظون بالأخلاق والقيم والأمانة، خاصةً في محافظة قنا، أقصي جنوب مصر، ولم يتخل المصريين عن قيمهم وأمانتهم.

هنا في مركز فرشوط شمال محافظة قنا، حيث يقطن جابر بخيت عبد الشافي، يبلغ من العمر 17 عامًا، سائق توك توك بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، فبعدما عثر علي حقيبة ممتلئة بقرابة ألفي دولار أي ما يقارب 40 ألف جنيه من العملة المحلية، فضلًا عن كمية من المصوغات الذهبية التى تقدر بقرابة 40 ألف جنيه آخرين، داخل التوك توك، وذلك بعدما استقلت سيدة سيارته وتركت الحقيبة معه.

من جانبه قال عبد الشافي في حديثه لـ"أهل مصر" إن سيدة في العقد الرابع من العمر استقلت السيارة معه، ثم نزلت وتركت حقيبتها السوداء، وفوجئ بالحقيبة أثناء ذهابه إلى المقهي لتناول الشاي والقهوة، حتي قرر أن يذهب إلى أقرب قسم شرطة ويسلم الحقيبة بعدما قام بفتحها وذلك للتعرف علي رقم هاتف يدل علي أي معلومات عن السيدة التى ركبت معه.

وأشار عبد الشافي في سياق تصريحاته، إنه ذهب الى أقرب قسم شرطة وقام بتسليم الحقيبة، وأكد لرجال الشرطة أنه عثر عليها في التوك توك الخاص به بعدما استقلت سيدة السيارة معه، لافتًا الي أن المال والمصوغات الذهبية التى وجدها في الحقيبة لم تغريه إطلاقًا.

وأكد أن تلك الأموال ليس بأمواله ولا تخصه في شيئ وكان لابد له أن يقوم بتسليم تلك الأموال إلي الأجهزة الأمنية حتي يتم التعرف علي هوية مالكها، قائلًا "حتي لو كنا فقراء ومش معانا مليم بس دي أمانة وأخلاق وربنا هيحاسبنا لو مرجعناش الحق لأصحابه يعني هيبقي عذاب في الدنيا وفي الآخرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً