اعلان

ملفات شائكة تنتظر مدير أمن جنوب سيناء الجديد

اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء الجديد تنتظره العديد لمن الملفات الشائكة أهمها "ملف عجز ضباط وأفراد الشرطة بالمحافظة بالإضافة إلى ملف عمل الضباط والأفراد 12 ساعة متواصلة".

اللواء صبرى الجمال ليس غريبا على جنوب سيناء فهو يعلم كل صغيرة وكبيرة بها لعمل عدة سنوات بالمسطحات المائية بجنوب سيناء ثم عمل بقطاع الأمن بوزارة الداخلية ثم مدير الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية قبل أن يتولى مساعدا لوزير الداخلية مديرا لأمن جنوب سيناء.

الجمال مشهود عنه الحزم والقوة فى التعامل وسرعة اتخاذ القرارات ولا يتستر على تجاوزات الضباط أو الأفراد والحفاظ على الواجب الوطنى الذى أقسم عليه رجال الشرطة الشرفاء.

هناك ملفات شائكة ستوضع على مكتب الجمال وستحتاج إلى وقت للبت فيها خصوصا بعد نقل مدير المباحث الجنائية خارج المحافظة ومن ضمن هذه الملفات الاستعداد لمؤتمر الشباب الذى سيحضره الرئيس السيسى فى نوفمبر القادم وملف مؤتمر السياحة الدينية الذى سيعقد من 27 إلى 30 أغسطس وملف البدو وتأمين الوديان الجبلية.

ملف فندق ونادى ضباط الشرطة التى لم ينتهى منه بعد تعاقب عليه اثنان من مديرى الأمن ولم يتم الانتهاء منه سيتم عرضه من جديد على اللواء صبرى الجمال للبت فيه وهناك ملف آخر يعكر صفو الضباط وهو ملف الإسكان للحصول على شقق فهناك ضباط يعملون فى جنوب سيناء منذ اكثر من 12سنة ولم يحصلو على شقق لأسرة وتم نقلهم من مدينة إلى أخرى وأدى ذلك إلى ضياع حقهم للحصول على الشقة بحجة أنه تم نقله من مدينة إلى أخرى بالرغم من أنه يعمل بمديرية أمن جنوب سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم