اعلان

ضاحي خلفان يوجه رسالة للشعب القطري: "ادعوا لبلادكم لتتخلص من تميم"

كتب : أهل مصر

وجه ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، رسالة للشباب القطرى، قائلاً لهم: "إن الفتنة القطرية تحتاج منكم الدعاء لقطر بأن يهيئ لها حاكمًا رشيدًا".

وقال خلفان عبر حسابه على تويتر: "أيها الشباب القطرى، أنتم حريصون على وحدة الخليج العربى والحكومة القطرية حريصة على الفرقة، قطر أيها الشباب تُهدم أمننا واستقرارنا جميعًا، نتمنى لها الخير وتسعى فى دمار أوطاننا".

وأضح خلفان: "نحن يا شباب قطر لا ندعوكم على الخروج لتقولوا لحاكم قطر ارحل كما فعلت قَطر فى قُطر الأوطان العربية فقتل الآلاف وهجر الملايين وهدمت الدور، لا هذه ليست من شيمنا"، موضحًا: "القرضاوى أفتى بكل ما حصل من قتل ودمار فى سبيل الربيع، أين الربيع؟، أطفال يموتون فى عرض البحر هاربين من الويلات".

وتابع خلفان: "حمد بن جاسم وحمد بن خليفة أشعلا النيران فى سوريا ومصر وليبيا واليمن وأججا كل المنطقة، قلنا لهم أنه ربيع لتفتيت الأمة، كانوا يعرفون ولكنهما كان عنصران فى سرية صهيونية خططت لدمار الوطن العربى".

وأضاف خلفان: "لا نوجهكم نحو عمل الفوضى فى الدوحة، لكن نقول لكم والحمدان يهدفان إلى خلق فتنة فى الخليج أن تتوجهوا إلى الله عز وجل ألا يوفقهما فى ذلك، يتعاون الحمدان مع شمعون ونتياهو ويتآمران على الملك عبد الله والملك سلمان وقادة الخليج والوطن العربى".

وقال خلفان: "إن الفتنة القطرية تحتاج منكم الدعاء لقطر بأن يهيئ لها حاكمًا رشيدًا، القرار القطرى يصنعه عزمى ويفتى بصحته القرضاوى ويذيعه جمال ريان ويطبل له فيصل القاسم، بعيدًا عن ابن قطر عندما يكون حاكم البلاد طاغية يزيح من حوله أهل البلاد الأصليين ويستبدلهم بخردة، هذا ما جرى فى قطر منذ حكم حمد بن خليفة".

وكشف خلفان: "فى الخارج يجلس الخليجيون فى جلسة كلهم إلا القطرى معزولاً، حسبى الله عليك يا حمد بن جاسم ونعم الوكيل، حمد بن خليفة عق والده، اليوم يلاقى عقوق الأمة العربية كلها له، سبحان الله يريه الله سوء عمله فى الدنيا، كان والده لا يستطيع السفر بعد الانقلاب عليه، اليوم حمد بن خليفة لا يتمنى أحد زيارته".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً