اعلان

العقم الهجومي أزمة تسيطر على المنتخب.. هجوم القطبين يعاني.. وكوبر يبحث عن البديل

مازال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، يبحث عن حل لأزمة العقم الهجومي التي تواجه المنتخب قبل مباراتي أوغندا، المقرر لهما ضمن تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

ويلتقي منتخب مصر مع أوغندا في مباراة الجولة الثالثة يوم 31 أغسطس المقبل بالجولة الثالثة في العاصمة الأوغندية كمبالا، بينما الجولة الرابعة تقام بين المنتخبين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أزمة الهجوم صداع في رأس المدرب الأرجنتيني الذي يبحث عن حل قبل المباراتين المرتقبتين، في ظل النقص العددي في هذا المركز، لاسيما في ظل تراجع مستوى عمرو جمال مهاجمًا للفراعنة.

1- عمرو جمال لم يظهر بالمستوى الفني الحقيقي

كان الجهاز الفني للمنتخب، قد اعتمد على عمرو جمال مهاجمًا لمصر، في المعسكر الماضي، إلا أن مهاجم الأهلي لم يظهر بمستوى حقيقي مع الفريق الأحمر، حيث يعاني من تراجع كبير في مستواه ليصبح مهددًا بعدم الانضمام للفراعنة في المعسكر المقبل.

2- باسم مرسي بعيد تماماً عن حاسة التهديف

أما باسم مرسي، يغيب عن مستواه هو الآخر ويبتعد عن التهديف منذ فترة طويلة، وهو ما يؤكد استبعاده من المعسكر المقبل، خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب لا يفضل ضمه من الأساس لأسباب تأديبية.

3- الإصابة تمنع أحمد حسن كوكا من قيادة الفراعنة أمام أوغندا

ولن يبقى أمام جهاز المنتخب، سوى أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا، الذي عاد للمشاركة في مباريات فريقه بعد تعافيه من الإصابة، لذلك يأمل الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، في تألق اللاعب المحترف بالدوري البرتغالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً