اعلان

محافظ بني سويف يكرم 54 من أوائل الشهادات العامة والفنية (فيديو وصور)

قال المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، إن أولياء الأمور يركزون دائمًا على كليات القمة، ويضعون أبناءهم تحت ضغط طوال فترة التعليم، على الرغم من أن المستقبل فى التعليم الفني.

جاء ذلك فى كلمة ألقاها خلال احتفالية مديرية التربية والتعليم ببني سويف لتكريم الطلاب المتفوقين في مختلف الشهادات العامة والفنية الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المحافظة، بقاعة نادي الإدارة المحلية بمدينة بني سويف.

وأكد "حبيب" أن المحافظة تضع في مقدمة أولوياتها النهوض بمستوى الخدمة التعليمية من خلال تقديم مستوى تعليم مًتميز لخلق أجيال قادمة متحضرة والذين يمثلون السواعد الحقيقية لبناء وتقدم الوطن.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم وكلمة لوكيل الوزارة ثم توالت الكلمات لعدد من أعضاء مجلس النواب الذين حرصوا على المشاركة في حفل التكريم حيث قدموا التهنئة للطلاب والطالبات المتفوقين، أعقبها تقديم بعض الفقرات الفنية والعنائية الوطنية والأغاني الخاص بالنجاح.

وقدم المحافظ التهنئة لأوائل المحافظة في كافة مراحل التعليم وموجها التحية لأولياء الأمور وأسر الطلاب المتفوقين تقديرا لما بذلوه من جهد في توفير المناخ والجو المناسب لتفوق أبنائهم.

وكرم المحافظ 54 طالبا وطالبة من أبناء المحافظة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى والدبلومات الفنية والشهادتين الابتدائية والإعدادية لهذا العام،

بواقع 14 طالبًا وطالبة بالشهادة الإبتدائية، و21 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية،و9طلاب وطالبات بالثانوي العام و10 طلاب وطالبات بالشهادات الفنية، حيث سلمهم المحافظ شهادات تقدير وميداليات

حضر التكريم كل من النواب: الدكتور عبدالرحمن برعي ومحمد كساب وبدوي النويشي ومجدي بيومي أعضاء مجلس النواب وثروت عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور أشرف فاروق نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة نهضة بني سويف،

بالإضافة لعدد كبير من القيادات التنفيذية وقيادات ومديرو ادارات التربية والتعليم والمعلمون وممثلو مجالس الأمناء والآباء وأعضاء نقابة المعلمين وأولياء الأمور وأسر الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل