اعلان

القومى للمرأة فى كفر الشيخ يبدأ حملة طرق الأبواب بالقرى (صور)

أعلن فرع المجلس القومي للمرأة فى محافظة كفر الشيخ، عن بدء فعاليات حملة طرق الأبواب والتي أطلقتها الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة تحت عنوان" معًا.. في خدمة الوطن"، وذلك بقرى المحافظة، حيث تستهدف الحملة مليون سيدة مصرية على مستوى الجمهورية.

وقالت الدكتورة هدى الطنبارى، رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، إن الحملة تتضمنت مجموعة رسائل منها، التأكيد على القبول الإنساني واحترام التعايش السلمي، وخلق حوار إيجابي داخل الأسرة والمجتمع حول الأزمات الحالية وإيجاد حلول مجتمعية لها، وإعلاء قيمة العمل والإنتاج واحترام وقبول كافة الأعمال والعاملين بها، والتأكيد على أن المبادئ والأخلاق والمعاملات واحدة بين كل الأديان، والتوعية بحق المرأة في حياة آمنة خالية من العنف، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي في الاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن.

كما تهدف لتوصيل رسائل توعوية للمرأة من خلال المقابلات مع الرائدات الريفيات، حيث أن المنهجية المستخدمة في الحملة هي اللقاءات المباشرة مع المستهدفات وأسرهن وجها لوجه، وفتح حوار تفاعلي مبسط، غني بالمعلومات عن القضايا المطروحة، وإعطاء حلول للمشكلات المطروحة من منظور ديني واجتماعي وقانوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع