اعلان

"تبارك للتطوير العقاري": المعارض العقارية مهمة لدعم الاقتصاد

تشارك تبارك للتطوير العقاري كراعى رسمى فى معرض عقاري للمرة السادسة على التوالى خلال الفترة من 27-30 يوليو الحالي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، الذى تنظمه مؤسسة الاهرام تحت رعاية وزارتي الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتنمية المحلية، لتُعاوِن مؤسسة الاهرام فى محاربة معدلات تضخم الأسعار من خلال العروض الفريدة لمشاريعها المتنوعة المقدمة لزوار المعرض فقط.

ومن هذا المنطلق تقدم شركة تبارك لعملاءها فى المعرض نموذج تشطيب لوحدة مساحة 90متر فى جناحها لشقق مشروع كابيتال إيست لمحاكات الواقع من خامات وطرق التشطيب التى تقدم للعملاء عند الاستلام.

وقال على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري أنه لا مفر من تنظيم المعارض العقارية المحلية لتنافس العالمية خاصةً مع الوضع الحالى للسوق المصرى، كما يحى مؤسسة الأهرام على المجهود المبذول للخروج بالمعرض للعالمية مما يساعد على تصدير العقار المصرى للخارج فمن هنا يأتى دور الدولة بدعمهم ودعم المطور المصرى من خلال توفير قوانين واضحة ومحددة قادرة على تشجيع المستثمرين الأجانب لاتخاذ قرار استثمارى بالتواجد فى السوق العقارية المصرية مما يرفع معدلات الاقتصاد المصرى، فالعقار الابن البار للاقتصاد المصرى حيث أنه الملاذ الآمن والأفضل استثماريًا بين أوعية الادخار الأخرى.

ونوه الشربانى على العروض التى تقدمها تبارك لزوار المعرض وتصل إلى 30% خصم بالاضافة إلى طرق السداد المختلفة التى تناسب شرائح المجتمع المصرى، علمًا بأنه مقرر البدء بالتسليم عام 2018 لمشاريع ناينتى أفينيو وكابيتال إيست.

كما صرح على الشربانى بأنه جاري التعاقد مع مجموعة جديدة من شركات المقاولات والتشطيبات بقيمة أكثر من 200 مليون جنيه لمشروعى ناينتى أفينيوو كابيتال إيست، حيث أنه من الصحى التنوع وخلق روح المنافسة للحصول على أعلى درجات الجودة فى الانتاج المقدم لعملاءنا وهذا ما يسعى إليه فريق تبارك.

وهذا وتتقدم شركة تبارك بشكر شركتى " ريديكون ودرة " على المجهود الذى بذله فريق العمل فى الشركتين لتقديم الأعمال الإنشائية بمشروع ناينتى أفينيو بالصورة المطلوبة وبمواصفات البناء التى تستخدم لاول مرة فى مصر لمنافسة العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أهالي جنود الجيش الإسرائيلي يحذرون من اجتياح رفح: ستكون مقبرة لأبنائنا