اعلان

أبرز حرائق المحافظات على مدار اليوم

ينشر موقع "أهل مصر"، في سياق التقرير التالي، خريطة بأبرز حرائق المحافظات على مدار اليوم الأحد 30 يوليو، والتي تم تداولها في وسائل الإعلام.

1: تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق، مخلفات، بجوار محور 26 يوليو، بمنطقة أرض اللواء، بدون وقوع أى إصابات، بعدما انتقلت 3 سيارات إطفاء، وتم محاصرة الحريق ومنع امتداده لجراج سيارات مجاور له.

2: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، فى السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الهرم، انتقلت سيارات الإطفاء، تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

3: نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة، فى السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى مصر الجديدة، انتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات، كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية فى مصر الجديدة، حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

4: تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب بمحول كهرباء بدائرة مركز الزقازيق، كان قد تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمحول كهرباء بقرية "حسن صالح" التابعة لدائرة مركز الزقازيق. وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بعلبة نهاية كابل دخول وحوالى مترين كابل جهد متوسط، دون حدوث إصابات، وتم إصلاحه فى حينه بمعرفة الفنيين.

5: تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب بمصنع صباغة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً