اعلان

"الغندور" يكشف سبب خلافه مع مرتضى منصور (فيديو)

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن سبب خلافاته مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، خلال ظهوره في فيديو عبر موقع "أهل مصر".

وقال الغندور، أن خلافه مع رئيس الزمالك، كان أثناء استضافته للصحفيان بليغ أبو عايد وأبو المعاطي زكي، عبر برنامجه على قناة دريم، حيث وجه له الثنائي انتقادات بكل أدب واحترام، وهو ما لم يتقبله مرتضى منصور.

وأضاف المستشار الرياضي لـ"أهل مصر"، أنه تلقى رسالة بعدها من مرتضى منصور، طالبه بالرد على هذه الانتقادات، مشيرًا أنه طالب الإعداد والإخراج بالاتصال برئيس الزمالك لإنه له حق الرد، وهو ما لم يعترض عليه أي من الضيوف الحاضرين.

وواصل، أن مرتضى منصور تهجم على ضيوفه ووصفهم بـ"المرضى النفسيين"، وهو ما دفع ضيفيه للرد بنفس الطريقة، ليقطع الاتصال عليه حتى أن تهدأ الأجواء، قبل أن يطلب من الإعداد الاتصال به مرة أخرى ومنحه ساعة كاملة للرد.

وتابع الغندور، أن رئيس الزمالك، عاتبه في اليوم التالي، واتهمه باستضافة الثنائي لسبه، لتمر على الواقعة 4 أيام يستضيف بعدها أحمد سليمان في مداخلة هاتفية، عبر برنامجه بالراديو، وهو ما أثار الخلاف بينهما، خاصة وأن الغندور اعترض على تدخله في عمله الإعلامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية