اعلان

منتخب مصر يستعد لبطولة العالم للملاكمة في هامبورج بمعسكر مغلق

قال وائل طلعت مسئول العلاقات الدولية بالاتحاد المصري للملاكمة إن المنتخب الوطني يستعد حاليا في معسكر مغلق في المركز الأوليمبي بالمعادي للمشاركة في بطولة العالم التي تحتضنها مدينة هامبورج الألمانية خلال الفترة من 22 أغسطس حتى 3 سبتمبر المقبلين. مشيرا إلى أن المعسكر سيستمر حتى موعد السفر يوم 21 أغسطس تحت قيادة المدير الفني، سعيد حسن رئيس البعثة المصرية.

وأشار طلعت في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين إلى أن قائمة منتخب مصر المشارك في البطولة تضم الأبطال إسلام أحمد وزن 64 ك ووليد صديق وزن 69 ك وحسام بكر وزن 75 ك ويسرى رزق وزن فوق 91 ك ..مضيفا أن هؤلاء الأبطال استحقوا التأهل لبطولة العالم عبر بوابة البطولة الإفريقية، التي اختتمت مؤخرا في الكونغو -برازافيل-.

وقال طلعت:"كنت أتمنى أن يستمر البطل المصري عبد الرحمن عرابي في قائمة المنتخب للبطولة ولكنه خرج منها بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا ببطولة التضامن الاسلامي بباكو وتم تشخيص الإصابة بقطع جزئي في العضلة الصدرية العظمى..معتبرا أن الإصابة حرمت هذا البطل المصري من تحقيق ميدالية ورشحه الخبراء بقوة للفوز بميدالية خلال بطولة العالم.

ولفت إلى أنه تم تحديد يوم 19 أغسطس المقبل لانتخابات الاتحاد المصري للملاكمة بعد الموافقة على اللائحة الاسترشادية وإضافة 4 تغييرات طفيفة من بينها أنه يحق لرئيس الاتحاد الترشح لثلاث ولايات، على أن تكون فترة الولاية 4 سنوات..وأن يتكون مجلس الإدارة من رئيس، ونائب رئيس، وأمين صندوق، ومقعد للمرأة، إلى جانب ستة مقاعد أخرى وفي حالة ترشيح عضو من قبل الاتحاد الدولي للعبة يتم تعيينه مباشرة بدون انتخابات.

وينافس على مقعد رئاسة الاتحاد محمد عبد العزيز غنيم الرئيس الحالي للاتحاد ويوسف صالح، وتقدم الدكتور محمد توما إلى منصب نائب الرئيس، والدكتورة ماجدة إسماعيل على مقعد المرأة، وترشح لمنصب أمين الصندوق صلاح العبدي، في حين سيتنافس سبعة مرشحين على ستة مقاعد لمجلس الإدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً