اعلان

المتحدث العسكري السابق وزوجته يدعمان مركز الأورام بالفيوم (صور)

في أول ظهور لهما بعد حفل زفافهما زار العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق وزوجته الإعلامية إيمان أبو طالب مركز الأورام بالفيوم.

وقد أبدى الضيوف إعجابهم وتقديرهم للجمعية العلمية لرعاية مرضى الأورام بالفيوم ومجلس إدارتها على هذا الإنجاز الحضاري لخدمة مرضى الأورام في محافظات شمال الصعيد، كما أبديا ترحيبهما بمعاونة القائمين على هذا المشروع الطبي لاستكماله لخدمة أبناء محافظات الصعيد.

وقد أعرب العميد محمد سمير والإعلامية إيمان أبو طالب، عن تقديرهما لهذا الإنجاز أثناء لقاءهما بالدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس الإدارة والدكتورة دينا الحادقة المدير التنفيذي، عقب انتهاء زيارتهما لمحافظة الفيوم.

وتابع المتحدث العسكري السابق خلال زيارته لمركز أورام الفيوم، انه فوجئ بوجود مثل هذا الصرح الطبي الكبير بمحافظة الفيوم، ودعا رجال الأعمال والشخصيات العامة من أبناء الفيوم ومختلف المحافظات، لدعم هذا الصرح، مؤكدا على أهميته للمواطنين.

من جانبه أكدت الإعلامية إيمان أبو طالب، أنها ستعمل خلال الفترة القادمة، على دعم هذا الصرح الطبي، مطالبة جميع زملائها الإعلاميين والفنانين بزيارة مركز أورام الفيوم، لتقديم الدعم المعنوي قبل المادي للقائمين على المشروع، لما له من أهمية قصوى لأهل الصعيد، الذين يتكبدون أموال طائلة، ويعانون من مشقة السفر للعلاج من مرض الأورام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً