مصرع وإصابة 59 شخصا حصيلة حوادث الطرق في 24 ساعة

شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم الإثنين، وقوع عدة حوادث سيارات أسفرت عن مصرع وإصابة 59 شخصًا فى بمحافظات مصر المتفرقة.

ويرصد "أهل مصر "حصيلة الحوادث التي شهدتها محافظات الجمهورية على النحو التالي:

إصابة 32 شخصًا بينهم 5 أطفال في حادثي طرق بالسويس

أصيب 32 شخصًا في حادثين بالطرق السريعة بمحافظة السويس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارًا من قوات تأمين الطرق بحدوث حادثي تصادم الأول بطريق (السويس – القاهرة)، والثاني بطريق (مصر – إيران).

وتبين من المعاينة أن حادث تصادم سيارة نصف نقل مع كتلة أسمنتية بطريق (مصر – إيران) بالسويس تسبب في إصابة 4 أشخاص.

مصرع وإصابة 7 أشخاص بطريق إسكندرية الصحرواوي

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 5 أخرين في حادث اشتعال ميكروباص بطريق القاهرة إسكندرية؛ حيث تلقت الإدارة العامة للمرور بلاغا بوقوع حادث تصادم بالكيلو 71 طريق القاهرة إسكندرية، في الإتجاه القادم من إسكندرية إلى القاهرة.

وعلى الفور انتقل قيادات الإدارة العامة للمرور وتبين توقف أتوبيس فجأه بالطريق، واصطدم به من الخلف ميكروباص، وأسفر الحادث عن اشتعال النيران في الميكروباص، ومصرع شخصان وإصابة 5 آخرين.

مصرع وإصابة 10 أشخاص في البحيرة

وفي البحيرة وقع حادث مروع شهادته المحافظة؛ حيث انقلبت سيارة ميكروباص واشتعلت النيران فيها بعد انقلابها أمام الكيلو 71 على الطريق الصحراوي بمحافظة البحيرة، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين بحروق وكسور وتم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في وادي النطرون.

تلقى مدير الأمن في محافظة البحيرة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، إخطارا بحادث إنقلاب سيارة واشتعال النيران فيها، وتبين من الفحص والتحقيق، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص على الكيلو 71 على الطريق الصحراوي في محافظة البحيرة، أختلت عجلة القيادة في يد سائق السيارة، ما أدى إلى انقلابها واشتعال النيران فيها.

مصرع وإصابة 10 في حادث بكفر الشيخ

أعلن مرفق إسعاف كفر الشيخ، عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين، في حادث تصادم بين سيارتين على طريق الحامول بلطيم.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقلت جثة المتوفى لمشرحة مستشفى بلطيم المركزي، والمصابين لمستشفى بلطيم المركزي، لتلقى العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً