بعد تصريحاتها المسيئة.. لـ"عمرو دياب".. الشاعر "بهاء الدين محمد": يوجه لـ"شيرين عبدالوهاب"رسالة..تعرف عليها

لاتزال الفنانة "شيرين عبدالوهاب" تثير غضب واستياء نخبة كبيرة من جماهير الهضبة "عمرو دياب"، وأيضًا شريحة كبيرة من الفنانين، المحبين للهضبة، والمختلفين معها من حيث وجهة النظر.

وفي مؤتمر صحفي بتونس، وجهت للفنان "عمرو دياب" رسالة بأنها كانت تقصد ماقالته عنه، في حفل زفاف "عمرو يوسف وكنده علوش"، مما أثار ضجة مرة أخري عن إصرارها الى الإساءة الى شخص عمرو دياب، والتطرق اليه بالحديث بأي طريق، في الوقت الذي يبتعد فيه النجم عن الدخول في أي مهاترات مع "شيرين" أو غيرها، نظرًا لأنه يحلق بعيدًا عن الجميع في مساحة خاصة به، ويعتبر هو النجم الأول على الساحة الغنائية.

ولم تنتهي "شيرين" من تصريحاتها بعد، قالت: عبر إتصالى تليفوني مع الاعلامي "عمرو أديب" أن أبو سلسلة هو الى وصلى الكلام وهو عارف نفسه، على حد وصفها، ووصفت نفسها بالهرم، ساخرة من الهضبة.

من جانبه، عبر المؤلف "بهاء الدين محمد" عن استيائه الشديد من تصرفات "شيرين" رغم أنه دافع عنها سابقا في خلافها مع الملحن عمرو مصطفى.

وقال عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك":عزيزتي "شيرين عبالوهاب".. أنت عارفة كم أعزك وكم ودافعت عنك كثيرا، وفي نفس المكان الذي دافعت عنك فيه لحظة خلافك مع الفنان الملحن عمرو مصطفى، لازم الآن أقولك لأ، وكفاية، وصمت!".

وفسر بهاء الدين محمد، سبب ضيقه هذه المرة من تصريحاتها كاتبا: "لأن عمرو دياب كيان كبير ومن الصعب تكراره، غير إنه واجهة لينا وللوطن العربي كله، وحتى لو حصل خلاف معاه لازم يكون بشكل لائق وغير معلن، لأننا بالفعل عمرنا ما سمعناه ولا رأيناه يخطئ في أحد أو زميل، غير إن لا أحد فاهم ولا عارف هو عملك إيه؟".

واستكمل: هذه المشكلة وأنت والكل عارفين أنني أكبر وأصدق من أن أجامل أو أنافق أحدكما، لكن كدة لازم أقولك: كفى يا شيرين، وخلى بالك لا تخسري جماهيره التي تجاوزت 90% من المجتمع العربي ويمكن أكثر، والمطلوب منك الصمت لأن الوقت مش وقت اعتذار".

وكانت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب بدأت في يناير الماضي، وبالتحديد في حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، حينما صرحت أن هناك فنان "راحت عليه وكبر" وأن الأمل في فناني مصر في محمد حماقي وتامر حسني، وعادت لتعتذر مؤكدة أنها لم تكن تقصد أي إهانة وأنها ذلة لسان في حفل خاص يحضره الأصدقاء.

ومن جديد عادت في يوليو، لتؤكد أنها كانت تقصد كلامها، وأنها تقصد عمرو دياب، لوصول معلومات لها أنه أخطأ في حقها في جلسة خاصة، فقررت الرد عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً