اعلان

مصر للطيران تسير رحلات خاصة لنقل 7 آلاف حاج

كتب : وكالات

صرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الثلاثاء، بأنه من منطلق الدور الريادى الذى تقوم به مصر للطيران فى خدمة ضيوف الرحمن من الحجيج والمكانة التى تحظى به الشركة فى القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، فقد حظت الشركة الوطنية مصر للطيران على ثقة الحكومة الفلسطينية ودولة مالى لتسيير جسر جوى لخدمة حجاج كلا الدولتين.

ومن المقرر أن تسيير الشركة 15 رحلة جوية خاصة لسفر حجاج باماكو بدولة مالى، والذى يصل عددهم إلى نحو 4000 حاج، وذلك خلال مرحلة الذهاب، والتى تبدأ أولى رحلاتها اعتبارًا من 3 أغسطس المقبل متجهة إلى المدينة المنورة وذلك بواقع رحلتين يوميًا.

وعلى صعيد آخر تقوم مصر للطيران بتشغيل 11 رحلة جوية متجهة إلى جدة لنقل ما يقرب من 3000 حاج من الحجاج الفلسطينيين، وذلك بمعدل 3 رحلات يوميًا، ومن المقرر أن تبدأ أولى هذه الرحلات فى 15 حتى 18 أغسطس المقبل، على أن تكون العودة فى العاشر من سبتمبر المقبل.

هذا وقد استعدت مصر للطيران مبكرًا لموسم الحج والذى من المقرر بدايته فى 9 أغسطس المقبل لنقل ضيوف الرحمن، حيث تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية لأخذ كل الترتيبات والإجراءات اللازمة فى هذا الشأن لتهيئة المناخ المناسب للحجاج لتمكينهم من أداء مناسكهم بكل فى سهولة ويسر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | إستراحة