مانشستر يونايتد يجمع بين مورينيو وماتيتش بعد فراق عامين

قرر مانشستر يونايتد دفع 40 مليون جنيه إسترليني، للم الشمل بين جوزيه مورينيو ولاعب وسطه السابق نيمانيا ماتيتش، وهو تقريبًا ضعف المبلغ الذي دفع تشيلسي لبنفيكا لاستقدام اللاعب الصربي قبل 4 سنوات.

وكان مانشستر يونايتد بحاجة ماسة لتعزيز خياراته في خط الوسط، فمايكل كاريك على الرغم من تمديد عقده لموسم إضافي، لكنه لن يكون قادرًا على المشاركة بانتظام في موسم سينافس فيه اليونايتد على 4 بطولات.

عندما ارتبط اسم ماتيتش باليونايتد قبل شهر تقريبًا، كانت ردود فعل جماهير مانشستر يونايتد على وسائل التواصل الاجتماعي فاترة بعض الشيء، فالبعض اعتبر أن 40 مليون جنيه إسترليني رقمًا مبالغًا فيه للاعب يقترب من عيد ميلاده الـ29.

البعض الآخر كان يُفضل اسمًا مثيرًا وصغيرًا مثل لاعب موناكو إريك داير أو لاعب وسط موناكو فابينيو، فيما اندهش آخرون من رغبة مورينيو في ضم ماتيتش تحديدًا، لا سيما أن اللاعب كان من بين أسوأ لاعبي تشيلسي في الموسم الأخير لمورينيو مع النادي اللندني.

ومثل تعاقد تشيلسي مع نجولو كانتي تهديدًا واضحًا لمركز ماتيتش مع الفريق، لكن على العكس من ذلك بدأ 30 مباراة في البريميرليج الموسم الماضي، وكان ركيزة هامة في تحقيق اللقب لكونتي، ومجرد إجلاسه لسيسك فابريجاس على مقاعد البدلاء يمثل إنجازًا في حد ذاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أهالي سيناء: «خالوا بالكم منها.. بلدكم أمانة في رقبتكم ورقبتنا»