اعلان

"السوشيال" تواصل وتسوق وأشياء أخرى.. "فيس بوك" نافذة جديدة لبيع أغرب السلع.. عناكب ومخدرات وزوجات وغشاء بكارة.. الجروبات تتغير بشكل دوري هروبا من الملاحقة.. وكل ما تتمناه بالسعر اللي يناسبك موجود

صورة تعبيرية

كان لظهور ميزة تحمل اسم Marketplace للتسوق من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اثر كبير في ظهور اشياء مختلفة للبيع مثل الكتب والإلكترونيات وحتى الآثاث وغيرها من السلع، إلا أن المستخدمون عرضوا من خلال الخدمة العديد من السلع الغريبة والتى لفتت انتباه المستخدمين، وتم تصميفها كأغرب ما يباع عبر التواصل الاجتماعي.

مخدرات

وضع بعض المستخدمين مواد مخدرة على للبيع من خلال Marketplace مقابل سعر 30 دولارا، وانتشر الإعلان بشكل كبير ولا يوجد حكومة تستطيع السيطرة على مثل هذا النوع من الاعلانات.

ثعابين سامة

عرض أحد المستخدمين ثعبانا للبيع على خدمة Marketplace الجديدة من فيس بوك بسعر 300 دولار، ولكن رد المتحدث باسم الموقع قال إن هذا المنتج تم إغلاقه، كما عرض آخر ثعبانا ساما وقال أنه يمكن أن يكون اليفا بغلق فمه اثناء اللعب.

قنفذ اليف

عرض أحد مستخدمى الميزة قنافذ صغيرة للبيع بسعر 50 دولارا لكل واحد منها، وقال عنها أنها مميزة ويمكن ان تكون أليفة ومستأنسة على غرار القطط والكلاب، والمهم ابتعاد الاطفال عنها.

عناكب

عرضت عدة صفحات مصرية انواع سامة وضخمة من العناكب للبيع، وهي العناكب التي يربيها شباب في سن المراهقة، وسعرها حسب المواصفات والعمر، وهناك صفحات عديدة لعشاق تربية العناكب التي لا نجد ميزة لها.

طعام للتماسيح

طعام التماسيح هو فئران حية او قطط حية تم الحصول عليها من الشوارع والاماكن غير المأهولة او قطط الشوارع، وتباع بالقطعة، ويتناول التمساح منها عدد كبير يوميا، وتتم تربية التماسيح في منطقة ابو رواش بشكل اكبر.

بدل رقص

برغم وجود محلات لبيعها في الاماكن المختلفة وخاصة التي تتميز بوجود سائحين، يتم بيع بدل الرقص بانواعها واشكالها على صفحات التواصل الاجتماعي خاصة الصفحات التي تختص باحتياجات واهتمامات النساء.

زوجات

عرض احد الرجال في الارجنتين زوجته للبيع او للايجار، وقال ان من مميزاتها أنها تجيد اعمال الطهو ولا تصمت اطلاقا عن الكلام، وقال أنها تناسب من يشعرون بالوحدة او بلا اصدقاء.

اعضاء بشرية

بدأ الأمر بعرض فتاة كليتها للبيع لأن ظروفها المادية لا تسمح لها بدفع ايجار المنزل ومصاريف الدراسة، ومنها ظهرت كثير من الاعلانات بنفس الشكل.

غشاء بكارة

عرضت فتاة دون السابعة عشر ان تبيع غشاء بكارتها لمن يقوم بفض عذريتها مقابل 18 الف دولار، وذلك بسبب ضائقة مالية تمر بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً