تاريخ مواجهات الفرعون المصري "محمد صلاح" أمام الفرق الألمانية

تقام اليوم بطولة "كأس أودي" الودية، وذلك بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح مع فريقه الجديد ليفربول الإنجليزي، وكذلك مشاركة كلًا من أتليتكو مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، نابولي الإيطالي.

ويواجه محمد صلاح اليوم فريق العملاق الباڤاري في أولى مواجهات الريدز بالبطولة، في المباراة التي تقام الساعة الثامنة والنصف.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير تاريخ مواجهات الفرعون المصري أمام الفرق الألمانية:-

1) أمام باير ليفركوزن:-

تقابل محمد صلاح مع فريق باير ليفركوزن في مناسبتين، وذلك عندما كان لاعبًا في صفوف ذئاب روما، ضمن إطار منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 20152016.

وانتهت نتيجة المباراة الأولى التي كانت بملعب "باى أرينا" بألمانيا، بالتعادل الإيجابى 44، حيث شارك محمد صلاح لمدة 62 دقيقة.

وفي المباراة الثانية، التي أقامت بملعب "الأولمبيكو" في روما، إنتهت المباراة بنتيجة 32 لصالح ذئاب روما، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر، كما شارك في المباراة بأكملها.

2) أمام شالكة:-

خاض الفرعون المصري مباراتين أمام فريق شالكه الألمانى، وذلك عندما كان لاعبًا لفريق بازل السويسرى، وكانت المباراتين ضمن منافسات دور المجموعات في بطواة دورى أبطال أوروبا عام 20132014.

وكان سجل صلاح أمام هذا الفريق سيئًا، وذلك حين تذوق فريق بازل السويسري طعم الخسارة في المباراتين، حيث تفوق الفريق الألماني بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي ٱقيمت على ملعب بازل، في حين انتهت المباراة الثانية في الأراضي الألمانية بنتيجة هدفين دون مقابل، وشارك صلاح أساسيًا في المباراتين.

3) هرتا برلين:-

بدأ أبو مكة المباراة الودية لليفربول أمام فريق هرتا برلين، التي أقيمت منذ أيام على دكة البدلاء، ضمن إطار المباريات الودية إستعدادا للموسم المقبل.

وبالرغم من أنه مدخل بديلًا في الشوط الثاني، لكنه إستطاع تسجيل الهدف الثالث في المباراة التي إنتهت بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً