نرصد أبرز حوادث المصريين في الخارج

في سلسلة متتابعة من الحوادث، التي تلحق بالمصريين بالخارج، يرصد موقع "أهل مصر"، أبرز الحوادث التي تعرض لها المصريين، في الآونة الأخيرة، خاصة بعد قيام مصري بقتل زوجته اللبنانية في الكويت.

اليونان:

لقي مواطن مصري يعمل بدولة اليونان، مصرعه، إثر مشاجرة مع مصري آخر، لخلافات بينهما، وألقت السلطات اليونانية القبض على القاتل.

بريطانية:

لقي شاب مصري يعيش في لندن يدعى حسام علي عيسى 20 عامًا، مصرعه جراء مشادة كلامية حدثت بينه وبين مجموعة من الشباب البريطاني، وحسبما قالت وسائل الإعلام، فإن الشاب قتل طعنًا بالسكين على يد 4 شباب بريطانيين، تتراوح أعمارهم ما بين 14 إلى 19عامًا، وذلك بسبب نظرة نظرها الشاب المصري إلى هولاء الشباب، ولم تعجبهم.

الكويت:

قامت قوات الأمن الكويتية بإلقاء القبض على مواطن مصري قام بقتل زوجته اللبنانية بصورة بشعة، وقد انتشر فيديو إلقاء القبض على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تلقت قوات الأمن في محافظة "حولي" الكويتية بلاغًا عن حالة قتل، وفور وصولهم ومعاينة المجني عليها تبين أنها توفت نتيجة طعنها بالسكين من زوجها.

ولم تكن هذه الحادثة، أول جريمة قتل يتعرض لها المصريين في الخارج، ففي مشهد متكرر ولكن المكان مختلف، قام مواطنون كويتيون بدهس عامل مصري بالسيارة هو وثلاثة آخرين بالكويت، بعد نشوب خلاف بينهما، الأمر الذي أدي إلى وفاة العامل على الفور.

الأردن:

كما تعرض شاب مصري، للخطف والضرب المبرح والتعذيب البدني بالمملكة الأردنية الهاشمية بعد تصديه لاثنين من السكارى بأحد المطاعم.

ولم ينتهي مسلسل الجرائم في حق المصريين عند هذا الحد، فقد كشفت مصارد صحفية أنه تم العثور على جثمان حارس مصري، 33 عامًا، مصابًا بعيار ناري في الرأس على في منطقة الشونة الجنوبية بمنطقة الأغوار جنوب الأردن، ولايزال التحقيق جاريًا لمعرفة سبب إطلاق النار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً