معتادو الإجرام يسقطون في قبضة الداخلية.. ضبط "سفاح سنهور" الهارب من 99 حكما وصاحب شركة هارب من 177 سنة سجن

جهود مكثفة، تبذلها وزارة الداخلية، في ظل ارتفاع أعداد المتهمين في المحاكم، حيث يقوم المتهم بتغيير محل سكنه والعمل على التغيير من شكله، لكي يفلت من العدالة ولكن سرعان ما تشاء الأقدار ويسقط في قبضة الداخلية، ليكتشف بعد ذلك أنه مدان في أكثر من قضية.

في سياق التقرير التالي، يرصد موقع "أهل مصر" أبرز حملات الداخلية في القبض على المتهمين في أكثر من حكم، حيث كان أبرزهم "سفاح سنهور" المتهم في قضايا بلغت مجموع أحكامها 100 سنة وضبط صاحب شركة هارب من 99 حكمًا قضائيًا بإجمالي 100 سنة سجن.

الفيوم

نجح قطاع مصلحة الأمن العام والمباحث الجنائية بالفيوم في القبض على أحد أخطر العناصر الإجرامية، خالد أمين شحاتة الشهير بـ "سفاح سنهور" والهارب من أكثر من 100 عام سجن وذلك أثناء اختبائه بالجيزة.

الجيزة

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من ضبط م م، 46 سنة، عاطل بنوع الاشتباه أثناء تواجده بمحطة سكك حديد الجيزة.

وبالكشف عن المتهم تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 20 قضية "إيصال أمانة – تبديد شيك" بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين أسبوع إلى 3 سنوات آخرهم قضية جنح مركز شرطة البدارى "تبديد" حضوري بالحبس لمدة 3 سنوات. بالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، تحرر المحضر اللازم وأرسل بالمحكوم عليه لقسم شرطة الجيزة لقيده وعرضه على النيابة.

الأقصر

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الأقصر من ضبط ع ع، 45 سنة، أثناء تواجده بمحطة سكك حديد الأقصر، وبالكشف عنه جنائيًا تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 36 قضية " تبديد " بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين ( 24 ساعة الى سنتين ) آخرها قضية جنح مركز شرطة أرمنت حصر " تبديد " حضوري بالحبس لمدة أسبوع وكفالة 50 جنيها.

القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى القبض على صاحب شركة هارب من تنفيذ 101 حكم قضائى بالسجن وغرامات تقدر بـ8 ملايين و500 ألف جنيه بمنطقة القطامية.

وفي حادث آخر ألقى رجال مباحث القاهرة اليوم الخميس، القبض على صاحب شركة مقاولات هارب من 177 سنة سجنًا، وكفالة بقرابة 3 ملايين جنيه في منطقة التجمع الخامس.تعود الواقعة إلى تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس من القبض على ا. ف 42 سنة، صاحب شركة مقاولات ومقيم دائرة القسم، والمطلوب التنفيذ عليه في 59 حكم حبس جزئي "تبديد" بإجمالي حبس 177 سنة، وكفالة 2.950.000 جنيه.

وبمواجهته امام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبله، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الخميس، من ضبط صاحب شركة وعامل وعاطل، هاربين من 99 حكمًا قضائيًا بإجمالي 100 سنة سجن.

طنطا

تمكنت الخدمة الأمنية بقسم شرطة محطة سكك حديد طنطا، اليوم الثلاثاء، من ضبط "أ ش"، 36 سنة، أثناء تواجده على رصيف المحطة، وبالكشف عنه تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 6 قضايا "تبديد" بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين 6 أشهر و3 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: قدرات الجيش ليست هينة وقادرة على الدفاع عن حدودنا