اعلان

"غرابيب سود".. منشقين عن "الإخوان" يفضحون مخططات الجماعة

بعد سنوات طويلة من خداع جماعة الإخوان لعناصرها، خرجت الفتاة المنشقة عن جماعة الإخوان الإرهابية وهي تكشف ادعاءاتهم لتشويه رجال الشرطة.

وبحسب الفيديو الذي عرضته إحدى القنوات الفضائية، قالت الفتاة: إن جماعة الإخوان تعمل على تشويه جهاز الشرطة بكل السبل والطرق المتاحة، وأن الجماعة سعت لتشويه جهاز الشرطة عن طريق ادعاء الجماعة اغتصابي، مؤكدة أن كل ما أثير عن اغتصابي علي يد ضباط الشرطة ليس صحيحا على الإطلاق، وأكدت ان الفيديو القديم الذى ظهرت فيه كان من تدبير الجماعة الارهابية.

وأضافت انه في وقت اعتقالها جاء شخص وطلب منها حفظ الكلام الموجود في ورقة وترديد الكلام على لسانها بأن ضباط الشرطة اغتصبوها للتشهير بجهاز الشرطة من أجل إسقاطه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي فضح بها مخططات الجماعة، فمن أبرز هؤلاء القيادي السابق ثروت الخرباوى، حيث يعتبر من أهم القيادات في جماعة الإخوان، والتي ألّف الكثير من الكتب حولها، وفضحها بناء على معرفته بالأحوال الداخلية، وانطلاقا من ذلك أكد أن قناة الجزيرة لها صلة قوية مع إرهابيي سيناء.

ولفت في تصريحات وقت حدوث تفجيرات سيناء خلال الأعوام السابقة، أن إذاعة الجزيرة لفيديوهات التنظيم، تشير إلى أن هناك تمويل مالي وإعلامي وترويجي، لتلك الجماعات التكفيرية من قطر وأنها تمت من خلال حركة حماس.

وأضاف وقتها، أن تنظيم أنصار بيت المقدس ما هو إلا فرع منبثق عن حماس، والتي بدورها عضو رئيسي للإخوان، بل إن الجماعة تعتبرها جيشها الحر، موضحًا أن ما حدث يأتي بدعم وتمويل قطري.

كما أكد القيادي طارق البشبيشى، وهو قيادي سابق بجماعة الإخوان، إن التنظيم المتطرف يأس من محاولات إثارة الفوضى في الداخل، ولم يبق له إلا بعض الفعاليات النمطية التي لا تؤثر في شيء، موضحًا أن هذه الفعاليات التحريضية في الخارج ترضى بعضا من غرور قيادات التنظيم الدولي الذي يتراجع بالخارج.

وأوضح أن قطر تمول بعض الائتلافات الدولية التي تعلن عن تنظيم أعمال عنف، لافتًا إلى أن قطر وفوائض أموال الغاز القرى تعتبر خزنة نقود إخوانية، موضحا أن قطر تنفق في كل المجالات وعلى مستوى كل بقعة من العالم لإحراج مصر وعرقلتها ووضع المشاكل في طريقها.

كما ذكر البشبيشي في واقعة أخرى، أن قناة الجزيرة القطرية، قامت بتنجيم قيادات بعينها تمهيدا لتصعيدهم لأي مناصب تنفيذية للجماعة، كما أنها ساهمت بشكل كبير في اشتعال الأزمة الداخلية للإخوان، بعد انحيازها لفريق على أخر.

من جانبه أكد مختار نوح، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن جماعة الإخوان المسلمين في طريقهم للزوال، موضحًا أن الإخوان أصبحت تنظيمًا عسكريًا بعد تحكم المجلس الخاص.

وأشار إلى أن القيادات اعترفت أنها تلقت تمويلات بالمليارات بعد عزل الرئيس المعزول مرسي ولكن تم إهدارها، مبينا أن قطر لا تزال تمول الإخوان وتدفع لهم أموال في أعمال لا يقومون بها، قائلًا: "جماعة الإخوان كانت تنفق على 1700 معتقل في نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك".

وفي تصريحات سابقة أكد كمال الهلباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، أن قيادات الإخوان، ارتكبوا جميع الموبقات السياسية.

ولفت الهلباوي، إلى أن الدور القطري والتحريض ضد مصر، خادع للإسلاميين قائلا: "لا أعرف القطريين يشتغلون لصالح من"، لكنه دور مريب، مشيرا إلى أن الدوحة ستعاني مستقبلا من دعم الإخوان ومن إيوائها لهاربين مجرمين مثل، عاصم عبدالماجد وطارق الزمر.

وأوضح أن الإخوان الفارون إلى قطر، هم الآن يعيشون مرحلة الاستحلال، وباستطاعتهم عزل أمير قطر نفسه لن يترددوا في ذلك، وعموما الدوحة لن تستطيع الاستمرار في مواجهة مصر والسعودية والإمارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً