اعلان

الأبراج اليوم الأربعاء 2017/8/2.. وتوقعات مثيرة في الحب والعمل

كتب :

برج القوس اليوم الأربعاء 2017/8/2..

على الصعيد المهني:

تحاول أن تحقق إنجازات فى كثير من النواحى، لكن عليك بالتركيز فى مجال واحد فقط حتى تحقق غايتك فيه، ولا تجعل طاقتك مشتتة فى أكثر من مكان.

الصعيد العاطفي..

امنح قلبك فرصة أخرى للدخول فى علاقة جديدة والاستمتاع بلحظات الحب، لكن عليك أنى تراعى اختيارك لشريك حياتك هذه المرة وتتعلم من الأخطاء السابقة.

على الصعيد الصحي:

أنت بحاجة إلى أخذ راحة من التفكير والمجهود الذهنى والبدنى الذى تقوم به فى العمل، حتى تستطيع أن تعود إلى حياتك الطبيعية من جديد دون الشعور بالإرهاق.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحاول استثمار جهوده ولكن بشكل خاطئ، وسيعدل مولود القوس من طريقة تفكيره ويتعامل مع المواقف الصعبة بشكل أكثر حكمة.

برج الميزان اليوم الأربعاء 2017/8/2..

على الصعيد المهنى..

استغل طاقتك اليوم فى الأعمال التى تتعلق بالناحية الإبداعية وعليك ألا تضيع وقتك فى الاهتمام بالمشاكل الجانبية التى تحدث بشكل يومى.

على الصعيد العاطفى..

تلتقى بمجموعة من الأصدقاء القدامى وتستعيد معهم ذكرياتك القديمة، وقد تعود إليك مشاعر الحنين إلى حب قديم وتستمع إلى بعض الأغانى التى تذكرك بهذه العلاقة.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة على زيادة لياقتك البدنية، وعليك أن تعود إلى ممارسة الرياضة بانتظام حتى لا تفقد رشاقتك المعهودة.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش يوما مليئا بالإنجازات التى يحققها معتمدًا على طاقته الإبداعية ويتخلى عن الأعمال التى تحتاج إلى أسلوب روتينى فقط.

برج الجدى اليوم الأربعاء 2017/8/2..

برج الجدى على الصعيد المهنى..

لا تيأس سريعًا من العمل على نفس المشروع الذى بدأت فيه منذ فترة طويلة، وتحتاج إلى مزيد من الهدوء والتدبر حتى تستطيع أن تنهى مهمتك بنجاح.

برج الجدى على الصعيد العاطفى ..

الفترة الحالية مناسبة لاتخاذ خطوة أكبر فى علاقتك بالحبيب، وقد يكون التفكير فى الزواج حاليًا جيد جدًا، خاصة أن حركات الكواكب تؤثر عليك بشكل إيجابى الآن.

على الصعيد الصحى ..

تعانى من مشاكل عديدة مع الحساسية، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة التى تسبب لك مشاكل صحية حتى لا يزيد أثرها السلبى عليك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش حالة من الإحباط بسبب عدم شعوره بالإنجاز وتقديم المزيد فى العمل، وعليه أن يتحلى بالحكمة والصبر ولا يفقد أمله بقدراته سريعًا.

برج العذراء اليوم الأربعاء 2017/8/2..

برج العذراء على الصعيد المهنى..

بالرغم من شعورك بالإحباط إلا أنك قادر على تحقيق خطوات متقدمة فى العمل، ولديك موهبة حقيقية فى الفصل بين مشاكلك الشخصية وطبيعة عملك التى تحتاج منك إلى تركيز كبير ومرونة فى التعامل

برج العذراء على الصعيد العاطفى ..

بالرغم من مشاعرك المتوهجة تجاه أحد الأشخاص، إلا أنك ستواجه خيبة أمل كبيرة من قبل هذا الشخص وعليك أن تستعد لمواجهة المواقف القادمة دون أن تترك بداخلك أثر سىء.

على الصعيد الصحى..

حالتك المزاجية السيئة تدفعك إلى ممارسة أنواع جديدة من الأنشطة حتى تفرغ فيها طاقتك، وقد يكون اليوم مناسبا لتعلم أنشطة فنية جديدة أيضًا.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش يوما مستقرا بعض الشىء يحاول أن يتخلى فيه عن كثير من تعبه وقلقه لكنه لن يجد ما يريد، وقد يكون ألمه النفسى حاليًا فى صالحه لاحقًا ويتعلم من تجربته الكثير.

برج العقرب ح اليوم الأربعاء 2017/8/2..

برج العقرب على الصعيد المهنى..

اليوم سيكون مميز فى حياتك العملية، سيتثبت كفاءتك المهنية وأنك الأفضل والأجدر بتولى منصب قيادى جديد فى عملك، وستجد دعم معنوى كبير من قبل زملائك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى ..

الضغط الذى تواجهه فى حياتك الخاصة يدفعك إلى التفكير فى إنهاء علاقتك بالحبيب وعليك أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ أى خطوة جديدة.

على الصعيد الصحى ..

تعانى من الإرهاق و الخلل فى ضغطا لدم بسبب تفكيرك الدائم فى مشاكلك الشخصية، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب حتى لا تتفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيشوا حالة من الضيق بسبب الارتباك العاطفى وقد تنسيهم فرحة الانتصارات المهنية المتتالية فى الفترة الأخيرة.

برج الأسد اليوم الأربعاء 2017/8/2..

على الصعيد المهني:

دع الأمور تسير فى طريقها دون تعقيد، ولا تجعل شكوكك تتحكم فى قراراتك المهنية فى الفترة القادمة، فالأجواء حولك لا تحتاج إلى مزيد من التوتر والتعقيد.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

أنت من الشخصيات التى تحمل حس الأنا بشكل كبير، لذلك عليك التخلى عن التفكير فى مصلحتك الشخصية فى الوقت الحالى وانظر إلى مصلحة أسرتك.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية غير مستقرة وشعورك الدائم بالأرق راجع إلى تفكيرك غير المنقطع الذى يتسبب لك فى توتر دائم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة صعبة فى حياته يحاول فيها إعادة تقييم علاقاته المهنية وانتقاء الأشخاص الذين يصلحون لاستكمال مسيرته العملية معه.

برج الثور اليوم الأربعاء 2017/8/2..

برج الثور على الصعيد المهنى ..

لن تصل إلى ما تريد ما دمت تبحث عنه فى الطريق الخطأ، وعليك أن توفر جهودك التى تبذلها حاليًا حتى تجد ضالتك وتبدأ مشروعك الذى تحلم به.

على الصعيد العاطفى ..

بالرغم من كرهك لتناقض الأقوال، إلا أنك هذه الفترة تتعامل مع المقربين منك بشكل متناقض فى القول والفعل، وعليك أن تحاسب نفسك قبل أن تخسر الكثيرين.

برج الثور على الصعيد الصحى..

أنت بحاجة إلى الانتباه إلى نظامك الغذائى خاصة بعدما زادت عليك أعراض السمنة وبدأت الأعراض الجانبية الصحية تظهر عليك فاحذر من تفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يتخلى عن قدر من مبادئه مدعيًا أن الظروف هى من تجبره على ذلك لكن تغيرات الكواكب تؤثر على الحالة النفسية لمواليد برج الثور بشكل كبير.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 2017/8/2..

على الصعيد العاطفى..

تتلقى مكالمة هاتفية تغير من حالتك المزاجية، قد تكون أكثر توترًا وتحاول إخفاء ذلك من خلال الابتعاد عن الأصدقاء والبقاء بمفردك لفترة طويلة.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى..

حدد أهدافك أولًا ثم قم بوضع خطة لتنفيذها بشكل متسلسل ومنتظم، وعليك أن تحسب خطواتك جيدًا قبل المجازفة بأموالك حتى لا تندم لاحقًا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى..

التدخين يؤثر على حالتك الصحية بشكل كبير فى الفترة الحالية، وتحتاج إلى مزيد من الاهتمام والإرادة حتى تقلع عنه بشكل نهائى، بعد فشل محاولاتك السابقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش يوما متقلبا يبدأ بداية سارة، لكن تتوسطه مجموعة من المفاجآت التى تتسبب فى إزعاج كبير لمولود الجوزاء ويميل بعدها إلى العزلة لفترة طويلة.

برج الحمل ا اليوم الأربعاء 2017/8/2..

برج الحمل على الصعيد المهني:

لا تترك لنفسك مساحة للدخول فى حوارات جانبية من شأنها تعطيلك على سير عملك الأساسى، فأنت من الشخصيات التى تمتلك القدرة والكفاءة على تولى المناصب القيادية سريعًا لكن فضولك الزائد قد يتسبب لك فى ضرر.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

حياتك العاطفية غير مستقرة، وتأثرك بالعلاقات الفاشلة فى حياتك هو السبب الأساسى فى عزوفك عن الدخول فى أي علاقات جديدة حاليًا.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

تعانى من آلام كثيرة فى منطقة المعدة والقولون بسبب توترك الدائم، وتفكيرك فى مشاكلك ومشاكل الآخرين، وتحتاج إلى عطلة قصيرة حتى تتخلص من الضغط العصبى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

يتوقع علماء الفلك المرحلة المقبلة أن يعيش مولود الحمل حالة من الشرود والتوتر والتفكير الدائم فيما يحمله الآخرون له، ويحاول أن يخرج من هذه الحالة لكن محاولاته تفشل بشكل مستمر.

برج الحوت اليوم الأربعاء 2017/8/2..

على الصعيد المهنى..

أنت اليوم مفعم بالطاقة والنشاط ولديك القدرة على تحقيق كثير من الإنجازات، والدخول فى مجالات معرفية جديدة، كذلك تحسن ملحوظ فى حالتك المادية.

على الصعيد العاطفى..

قد تكون على خلاف كبير مع عائلتك وتحديدًا فى وجهات النظر حيال عدد من المشاكل العائلية، لكنك ستستطيع أن تتعامل مع آرائهم دون أن تتصاعد حده المواقف بينكم.

على الصعيد الصحى..

بالرغم من شعورك بالطاقة والحيوية إلا أن تناول الوجبات السريعة قد يؤثر على مستوى تركيزك ويعطيك شعورا بالكسل و الحاجة إلى النوم بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يجد فرصا عديدة فى انتظاره تمكنه من تخطى المراحل السابقة التى تعثرت فيها حياته المهنية ويلجأ لكثير من الأصدقاء المقربين حتى يكونوا عون له فى المرحلة القادمة.

برج السرطان اليوم الأربعاء 2017/8/2..

برج السرطان على الصعيد المهني:

تحمل أعباء مسئوليات كثيرة هذه الفترة على الصعيدين المهنى والشخصى، لذلك أنت بحاجة إلى تنظيم وقتك بشكل جيد حتى تستطيع إنهاء كافة المهام المطلوبة منك.

على الصعيد العاطفي:

حان وقت الاعتراف بمشاعرك للحبيب والكشف عن مدى حبك له، وتحتاج إلى طريقة مختلفة تشكل له مفاجئة حتى تنسيه فترة الارتباك الماضية.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

تعانى من ضغوط كثيرة اليوم، للتغلب عليها لابد من تناول مشروبات مهدئة كثيرة والاستماع إلى الموسيقى حتى تخفف من حده التوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش يوما مليئا بالعمل والتفكير ومحاولة تحقيق إنجازات جديدة وعليه التحلى بالحكمة والتفكير الهادئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد