اعلان

"محمد صلاح " يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

تصدر الفرعون المصري محمد صلاح، عناوين الصحافة الانجليزية، بعد قيادة فريق ليفربول الانجليزي لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس "أودي" الودية.

وجاءت أهداف ليفربول في المباراة عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج، وظهر محمد صلاح بمستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات حتى الآن.

وقالت صحيفة "ميرور"، أن محمد صلاح قدم عرضًا رائعًا في مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في ظل السرعة الفائقة التي يمتلكها والقدرة على الوصول إلى مرمى المنافس، بالأضافة إلى حالة الانسجام والتفاهم التى تحلى بها مع السنغالي ساديو ماني الذي سجل أول أهداف ليفربول في المباراة.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول أكثر الناس سعادة بتألق محمد صلاح وساديو مانى فى مباراة بايرن ميونخ، في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها الثنائي لاسيما السرعة والقدرة على التواجد في المساحات الخالية خلف مدافعي المنافس.

أما صحيفة "ديلي ستار" فطالبت أندية القمة في الدوري الانجليزي الممتاز "البريمرليج" على غرار مانشستر سيتى وتوتنهام ومانشستر يونايتد وتشيلسي بالأستعداد لمواجهة هجوم ليفربول "الفتاك"، بعد تألق الثنائى محمد صلاح وساديو مانى.

فى حين قالت صحيفة "إندبندنت"، أن قرار إدارة ليفربول بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كان صائبًا، في ظل الخطورة التى يشكلها اللاعب عند إمتلاكه للكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من الأبيض