اعلان

الإعلان عن عودة وائل الإبراشي للظهور على الشاشة مرة أخرى

قارب توقف بث برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم 2"،  على الشهرين، وسط أنباء متضاربة حول السبب الرئيسي وراء توقف البرنامج طوال تلك المدة.

وذهب البعض للتأكيد على أن السسبب الرئيسي، وغير المعلن من قبل إدارة قناة دريم لتوقف البرنامج بشكل مفاجئ يرجع إلى أسباب سياسية أدت إلى منع ظهور "الإبراشي" على الشاشة مرة أخرى، وذلك عقب المكالمة الشهيرة مع الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمرشح الرئاسي الأسبق، والمتعلقة باتفاقية تيران الحدود البحرية مع السعودية والمعروفة إعلاميا بتيران وصنافير، والتي أكد خلالها "شفيق" على أن الجزيرتين مصريتان وأن التنازل عنهما للسعودية يعد بمثابة خيانة، ويجب محاسبة كل من يشارك فى تسليمهما للسعودية.

بينما ذهب البعض الأخر لينفي الرأي الأول، ويؤكد أن عدم ظهور وائل الإبراشي وتوقف برنامجه "العاشرة مساء" منذ حلقة شفيق في منتثف شهر رمضان الماضي لا علاقة له بالأسباب السياسية، أو وجود تعليمات بعدم ظهوره، وإنما السبب الرئيسي هو حصول "الإبراشي" على إجازته الثانوية.

ومع تضارب الأنباء وتوقعات البعض تخرج الإعلامية رشا نبيل مقدمة برنامج "كلام تاني" على قناة دريم وتعلن عن تقديم برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» مع الإعلامى وائل الإبراشى، ابتداء من الأسبوع المقبل، وانتهاء برنامجها «كلام تانى».

وأضافت رشا نبيل، خلال تدوينة على موقع «فيس بوك»، أنها ستظهر بالبرنامج 3 أيام فى الأسبوع، وهو الأربعاء والخميس والجمعة، وباقي الأسبوع سيقدمه الإبراشى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية