اعلان

هل يفك محمد صلاح عقدة الفرق الإسبانية اليوم

محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة، ومهاجم ليفربول الإنجليزي، سيكون اليوم على موعد في مباراة قوية أمام أتليتكو مدريد الإسباني، وذلك ضمن إطار نهائي بطولة كأس أودي الودية.

وكانت أولى مواجهات محمد صلاح أمام الفرق الأسبانية عندما كان يلعب في صفوف فيورنتينا الإيطالي أمام فريق اشبيلية، وتمكن إشبيلية من تحقيق الفوز على فيورنتينا بخمسة أهداف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، وذلك ضمن إطار منافسات نصف النهائى من بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

أما ثاني مواجهات محمد صلاح عندما كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي أمام برشلونة الإسباني، في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادلت ذئاب روما مع الفريق الكتالوني بنتيجة 11 فى، وهو اللقاء الذى شهد مشاركة محمد صلاح، بينما غاب عن مباراة الإياب في "كامب نو" بسبب الإصابة، والتى انتهت بإكتساح البارسا لفريق روما بستة أهداف مقابل هدف.

كما التقى محمد صلاح مع ريال مدريد فى ثالث مواجهاته أمام الفرق الإسبانية، وذلك ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا، وبالتحديد فى دور الـ16، وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على روما فى مجموع المباراتين بنتيجة 40.

وكانت رابع مواجهاته أمام فياريال الإسباني، في دور ال32 من الدوري الأوروبي، عندما كان يلعب في ذئاب روما، وإنتهت بنتيجة 41 في مجموع المباراتين لصالح الفريق الإيطالي.

واليوم، موعد صلاح مع المواجهة رقم 5 أمام الفرق الإسبانية، وذلك عندما يواجه فريق أتليتكو مدريد الإسباني في نهائي بطولة كأس أودي الودية، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الجدي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً