اعلان

سيدات هربن من الفضيحة بالموت

هربت من الفضيحة إلي الموت بسوهاج.. وأخرى قتلت نفسها لاكتشاف زوجها خيانتها بالقاهرة الجديد.. وثالثة شاهدوها تمارس الرزيلة.. فقفزت هربًا بالدقهلية.

انتشر في الآونة الأخيرة، ما يمن أن نطلق عليه العشق الممنوع، الذي تسعى من خلاله بعض السيدات إلى إشباع رغباتهن عن طريق المتعة الحرام، ولكن ينتهي الأمر بكثير منهن إلى اللجوء إلى الموت هربًا من الفضيحة.

وفي السطور التالية ترصد "أهل مصر"، أبرز هذه الحالات.

إحدى الساقطات هربت من الفضيحة ولكن الأمر انتهى بها للموت، حيث قامت بإلقاء نفسها من شرفة إحدى شقق الدعارة بسوهاج، وذلك خوفا من انفضاح أمرها، وذلك بعد مداهمة مباحث الآداب إحدي شقق الدعارة للقبض علي راغبي المتعه الحرام، وقد نتج عن ذلك إصابتها بنزيف في الصدر واشتباه كسر بالساعد الأيمن، والحالة العامة متوسطة، وتم حجزها بمستشفى سوهاج الجامعى.

والتفاصيل تعود أنة قد تلقي اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من قسم حماية الآداب العامة،بوجود شقة تسهل قيام راغبي المتعه الحرام.

وتبين من التحريات الأولية قيام "ح.ا " 35 سنة عامل ويقوم بإدارة شقة للدعارة، وبمداهمة المكان تم ضبط مالك المسكن المذكور وبحوزته "2" هاتف محمول ومبلغ مالى قدره 470 جنيها، و"ك.ا.ق" 32 سنة سائق ويقيم دائرة مركز أخميم "راغب متعة" مرتديًا ملابسه الداخلية العلوية "فانلة حملات بيضاء اللون" دون الملابس الداخلية السفلية وبحوزته "2" جهاز محمول، و"ل.م.ض" 47 سنة حاصلة على دبلوم صنايع – وتقيم دائرة قسم أول سوهاج "ساقطة" مرتدية عباءة سوداء وبحوزتها "2" جهاز محمول، والتى قامت بإلقاء نفسها من شرفة مسكن المأذون بتفتيشه الأول خشية من افتضاح أمرها، وذلك أثناء مداهمة القوة للشقة المنوه عنها.

ألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الخامس، بمدينة بدر، وذلك بسبب كشف صديق زوجها خيانتها، وضبطها مع عشيقها داخل الشقة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة التحقيق.

والبداية تواجد علاقة عاطفية بين ربة منزل "المنتحرة" وسائق، وكانت تستغل غياب زوجها وانشغاله فى عمله بالقاهرة الجديدة، وتستقبل عشيقها فى شقتها، حتى كشف صديق زوجها أمرها.

وفى يوم الحادث كانت العشيقة والسائق يستقلان "توك توك" فى طريقهما للشقة، وتصادف مرور صديق الزوج، وشاهدهما معا، وبسؤالها عن هوية الشخص الذى يستقل معها "التوك توك" أخبرته أنه ابن خالها، ودخل الشك فى قبله، واتصل بزوجها، وأخبره بما شاهده، ليطلب منه الزوج تتبع الأمر، وصعد للشقة، وطرق الباب ليتأكد من خيانة زوجة صديقه داخل غرفة نومه، ونشبت بينهما مشاجرة، توجهت خلالها إلى الشرفة وألقت بنفسها خوفا من الفضحية، وتم القبض على العشيق وصديق الزوج، وإحالتهما للنيابة التى تباشر التحقيق معهما.

سيده لقيت مصرعها إثر قفزها من عقار وذلك أثناء ممارستها الرزيلة مع شابين ولأحظت وجود أشخاص يشاهدونها أثناء ممارستها للرزيلة.

وقد تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا بوجود جثه سيده أسفل عقار تحت ألإشراف بمنطقة "الهابي لاند".

وتم إنتقال من قوات الأمن لمكان الواقعه وتم عهمل التحريات الأزمة، وبالفحص تبين أنها سيده في العقد الثالث من عمرها وترتدي ملابسها كاملة ومعها 120 جنيه.

وتحرر المحضر للرقم 2017\4808، وأخطرت النيابة العامة والتي قررت بنقل الجثة الي مستشفي الطوارئ بالمنصوره وطلب الطبيب الشرعي، لاستكمال الاجراءات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة