اعلان

ننشر تفاصيل وشروط حجز الوحدات السكنية في البحيرة

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، قيام صندوق الاسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان عن فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك، اعتبارا من 20 أغسطس الجاري حتى 20 سبتمبر من الشهر القادم بمشروع الاسكان الاجتماعي بمراكز الرحمانية والمحمودية وبدر ووادي النطرون وكفر الدوار، وذلك وفقا للضوابط التي حددها صندوق التمويل الاجتماعي بوزارة الإسكان.

وشملت سعر الوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيه بالإضافة إلى5% من سعر الوحدة كوديعه صيانة يتم سدادها نقدا عند التعاقد او يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل.

كما شمل مقدم الحجز مبلغ 11 الف جنيه يرد فى حالة عدم التخصيص "140 جنيها" مصاريف استعلام لا ترد ويتم سدادها فى أي مكتب بريد مميكن بكافه محافظات الجمهورية على الحساب الذهبي "رقم 0135013000234818 "لحساب بنك التعمير والاسكان بمكاتب البريد المميكنة.

ويبدأ القسط من 590 جنيها شهريا كحد أدنى ويحدد طبقا لضوابط التمويل العقاري، ويقتصر التعامل على هذه الوحدات للمواطنين أصحاب الدخول التي لا تزيد عن 3500 جنيه صافى شهريا للأعزب و4750 جنيه صافى شهريا للأسرة، وأن يكوم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها والمرتبط بها عملا أو إحدى المدن الجديدة التابعة أو المحافظات المجاورة على أن تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة، ويتم تخصيص موقع الوحدات بنظام القرعة الإليكترونية العشوائية وتطبق الأولوية فى حالة زيادة الطلبات على الوحدات المتاحة.

وفى حالة سحب المقدمات المدفوعة يتم خصم نسبه 2% من إجمالى قيمة الوحدة كمصاريف إدارية فى حالة زيادة عدد المتقدمين على عدد الوحدات تكون الأولوية طبقًا للآتي: المتزوج ويعول شامل المرأة الأرملة وتعول والمطلقة وتعول (الأولويه للأصغر سنا وفى حالة تساوى السن تكون الأولوية للأسرة الأكبر عددًا، والمتزوج والأولوية للأصغر سنا والأعزب والأولوية للأصغر سنا.

ووجميع المستندات يتم ادخالها بواسطة العميل على الموقع الإليكتروني www.mff.gov.eg الخاص بصندوق التمويل العقاري، وذلك بموجب الرقم الكودى الخاص بالعميل الذى يتم ارساله على رقم التليفون المحمول الخاص به عند انشاء حسابه على الموقع، ويقدم أصل المستندات إلى جهة التمويل بعد تحويل المتقدم إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً