اعلان

رئيس جامعة بني سويف الجيد يتفقد 4 كليات لبحث عملية التطوير (صور)

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف ظهر اليوم، أربعة كليات بحرم الجامعة وهي كليات الآداب والتجارة والحقوق والإعلام.

بدأ رئيس الجامعة جولته بكلية الآداب، وكان في استقباله الدكتور جودة مبروك عميد الكلية، وشملت الزيارة افتتاح سفارة المعرفة بالكلية وزيارة المكتبة الرقمية والمكتبة العامة والمكتبة السمع بصرية والمستودع الرقمي.

ثم توجه إلى كلية التجارة، والتقى بالدكتور عبد الرحمن سليم عميد الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، كما اطلع على أخر التطورات بالكلية واستمع الى التطلعات والاقتراحات التي تسعى الكلية إلى إنجازها في الفترة المقبلة.

كما توجه إلى كليتي الاعلام والحقوق وتفقد استديوهات كلية الإعلام، ووجه كافة عمداء الكليات إلى ضرورة تصميم التدخلات المناسبة لمواجهة المخاطر، وتوفير بيئة عمل آمنه لها نتائج إيجابية على مستوى المنشاة والعاملين والطلاب.

كما وجه بضرورة تفعيل استديوهات الإذاعة والتليفزيون بكلية الاعلام واستغلالها للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها المتميزة، إضافة إلى إبراز دور الجامعة في خدمة المجتمع، ومشاركتها في المشروعات القومية، وذلك في إطار خطة مساهمة الجامعة في تقديم الدعم للمحافظة في أنشطتها المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً