اعلان

نساء استعن بالعشيق لقتل الزوج.. وخبير نفسي: أغلب حالات استعانة المرأة بالعشيق لقتل الزوج بسبب الشهوة المكبوتة

شهد الشارع المصري، في الفترة الأخيرة، طفرة في الخيانة الزوجية، عندما بدأت الزوجات في التمرد ورفع شعار" نحو الخيانة الزوجية"، فبدأنا نشهد العديد من جرائم قتل النساء للرجال بالاستعانة بالعشيق، وكان أبرزها ربة منزل تستعين بعشيقها لقتل زوجها بالبحيرة وآخرها ربة منزل تستعين بـ3 أشخاص لسرقة زوجها بدار السلام.

وفي هذا السياق، ترصد "أهل مصر" الآتي:

دار السلام:

لجأت ربة منزل لحيلة غريبة للانتقام من زوجها بسبب وجود خلافات مالية بينهم وقامت بالاستعانة بـ 3 أشخاص من أصدقائها وسرقوا خزينة بداخلها 14600 جنيه بمنطقة دار السلام.

كان قد تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من أسماء ع، 22 سنة، ربة منزل ومقيمة حدائق المعادى دائرة القسم، باكتشافها سرقة الخزينة الحديدية الخاصة بزوجها عبد الكريم م، 34 سنة، بائع ومقيم بذات العنوان من داخل مسكنهما وبداخلها مبلغ مالي 14600 جنيها ولم تتهم أو تشتبه في أحد في ارتكاب الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمنطقة الواقعة ومن خلال فحص خلافات وعلاقات المبلغة وزوجها وردت معلومات لفريق البحث إن وراء ارتكاب الواقعة محمود ش، 22 سنة، "عامل" وبصحبته آخرين، وباستهداف المتهم بأماكن تردده أمكن ضبطه وبصحبته كل من: محمد ص، 23 سنة، عامل، ومقيم حدائق المعادي، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 7388 لسنة 2015، المطرية "مخدرات"، والمقضي فيها بالحبس سنة ب، وهانى ح، 25 سنة، ميكانيكي وبحوزتهم الخزينة الحديدية، وبداخلها المبلغ المالي المستولى عليه.

البحيرة:

كشف ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، لغز العثور على جثة مزارع داخل مصرف قريطم بحوش عيسى، حيث تبيَّن أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها؛ لارتباطهما بعلاقة آثمة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقَّى اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة حوش عيسى، ببلاغ من "فتحية س.س" ربة منزل ومقيمة عزبة مزرعة خمسة فرهاش دائرة المركز، بتغيُّب زوجها "رأفت ك.س" مزارع ومقيم بنفس الناحية، عقب خروجه بالجرار الزراعى الخاص به؛ لإصلاحه، والعثور على جثته بمياه مصرف قريطم أمام القرية وبه إصابات جروح رضية بفروة الرأس وسحجات بالذراع الأيمن، كما تم العثور على الجرار بالطريق المؤدي للقرية وبه آثار دماء وهاتفه المحمول، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بارتكاب الواقعة، حيث ارتبطا بعلاقة غير مشروعة واتفقا على التخلص من المجني عليه؛ لتوثيق علاقاتهما الآثمة.

أسيوط:

في يناير، ألقت أجهزة الأمن في محافظة أسيوط، اليوم الأحد، القبض على عامل وربة منزل متهمين بقتل سائق سيارة أسطوانات البوتاجاز بإطلاق أعيرة نارية عليه بالرأس بعزبة خلف كيلاني بمركز القوصية.

البساتين:

في مارس، استعانت ربة منزل بأحد أٌقاربها للتخلص من زوجها حارس العقار في منطقة البساتين، بسبب إهانته لها أكثر من مرة وتعديه عليها بالضرب، وتهديده لها بالزواج من أخرى.

تبلغ لقسم شرطة البساتين من شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص بعقار دائرة القسم بالانتقال والفحص وجدت جثة مسلم عبد الله احمد محمود 30 سنة، حارس العقار محل البلاغ ومقيم بدائرة القسم، مسجاة على وجهها بالممر الفاصل بين غرفة نومه بجراج العقار والمطبخ الملحق بها، وبه إصابات عبارة عن ( جروح طعنية بالبطن والصدر ) وانتقلت الأجهزة الفنية في حينه، وبسؤال زوجته أمال دسوقي أحمد على محمود 29 سنه ربة منزل، ومقيمة دائرة القسم، أقرت باتصال بعض سكان العقار محل عمل المجني عليه بها، وأبلغوها بعدم قيام زوجها بالرد عليهم وتسليمهم مفاتيح سياراتهم وعقب وصولها وفتح الغرفة تبين وفاته وبه الإصابات المشار إليها ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

كرداسة:

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على ربة منزل وعشيقها، لاتهامهما بقتل زوج المتهمة بكرداسة، وأفادت التحريات بأنهما وضعا السم في عصير تناوله المجني عليه، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان قد تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا يفيد بوفاة سائق بكرداسة، وأفاد مفتش الصحة احتمالية وجود شبهة جنائية، وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، ومعاونه النقيب أحمد عاطف، أن زوجة المجني عليه تدعى "ن. ك " تزوجت من الضحية منذ 3 أشهر، ونشبت بينهما خلافات أسرية لارتباطها عاطفيا بعامل يدعى "ع. س"، وأنهما قررا التخلص من الزوج، وقتله، فاشترى المتهم منوم وسم من صيدلية وأعطاه للزوجة التي وضعته بكوب عصير تناوله المجنى عليه، ما أسفر عن مفارقته الحياة.

الإسكندرية:

كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية في كشف غموض العثور على جثة لشخص مجهول في العقد الثالث من العمر مقيد اليدين ومشنوق بحبل ملفوف حول الرقبة، تبين أن مرتكبي الواقعة "زوجة المجني عليه بالاتفاق مع عشيقها وأصدقائها على قتله للتخلص منه لرفضه تطليقها.

خبير نفسي

قال جمال فرويز، الخبير النفسي إن قيام المرأة بقتل زوجها يرجع إلي عدة أسباب منها تعاطي المخدرات والشهوات الجنسية وكثرة المشاكل الأسرية لافتا إلي أن في أغلب حالات استعانة المرأة بالعشيق لقتل الزوج تكون في حالة أنها أصغر من الزوج في السن ولا يكفيها من إشباع شهواتها الجنسية المكبوتة.

وأضاف فرويز أن الإعلام يلعب دور رئيسي كبير من خلال عرض الأفلام والمسلسلات الإباحية مما يزيد من شهوة المرأة في الوقت نفسه الذي يقضي الزوج أغلب وقته في عمله ويرجع منهك لا يستطيع إشباع شهواتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات