5 نجوم في الأهلي قتلتهم البطولة العربية (تقرير)

خروج النادي الأهلي، من البطولة العربية، أمام الفيصلي الأردنى، بعد الخسارة بهدفين لهدف في نصف نهائي البطولة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لم يثير غضب الجمهور فحسب، فأداء بعض اللاعبين البدلاء الذين ظهروا دون المستوى، ينذر بأزمة جديدة تضرب القلعة الحمراء، فقد يلجأ المدير الفني حسام البدري، لاستبعاد عدد منهم بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا عليه.

وتستعرض "أهل مصر" في التقرير التالي، أبرز 5 نجوم قد تتسبب البطولة العربية في رحيلهم عن الفريق الأحمر..

1- محمد نجيب:

تواجد محمد نجيب فى مركز الدفاع في العديد من المباريات البطولة العربية، ليشارك في إحراز هدف في مرمي الأهلي أمام الفيصلي الأردني، في دوري المجموعات للبطولة العربية.

2- محمد الشناوي:

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، عدم رضاه عن الأخطاء التى وقع فيها الحارس محمد الشناوى خلال البطولة العربيه، بعد أن تم منحه الفرصة كاملة للتواجد كحارس أساسى على حساب شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالنعم، إلا أنه حمله المسئولية بعد أن سكن شباكه العديد من الاهداف فى البطولة العربية.

3- عمرو جمال:

طلب عمرو جمال، من جهاز الكرة بناديه الرحيل لنادى بيدفيست الجنوب افريقى، من أجل الحصول على فرصة للعب خاصة وأنه يجد نفسه خارج الحسابات بشكل كامل وأصبح ملازمًا لدكة البدلاء.

4- حسين السيد:

خرج حسين السيد من حسابات المدير الفني حسام البدري، خلال منافسات البطولة العربية، ويقترب السيد من الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة.

5- رامي ربيعة:

تراجع مستوى رامي ربيعة، بشكل لافت للنظر خلال مباريات البطولة العربية، ليفقد التواجد في التشكيل الأساسي للفريق فى بطولة الدوري وإفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً