اعلان

إنهاء إضراب 4 عمال عقب قرار عودتهم لمجلس مدينة سمسطا ببني سويف (صور)

أنهى 4 عمال تابعين للوحدة المحلية بمركز ومدينة سمسطا ببني سويف، إضرابهم عن الطعام، داخل المستشفى المركزي، عقب استجابة المحافظة لطلبهم بالعودة لعملهم بالوحدة المحلية، بدلًا من إلحاقهم على مصنع تدوير القمامة.

وقال الدكتور جلال عبد الكريم، رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة سمسطا ببني سويف، إنه تواصل مع اللواء خميس أبوالفضل، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وبعد مناقشات عدة، صدر قرار بعودة العمال الأربعة للوحدة المحلية وإستبدالهم بأخرين يتم إلحاقهم على المصنع بدًا من الغد.

كان 4 عمال تابعين للوحدة المحلية بمركز ومدينة سمسطا، هم: "أحمد حسن عبد الحميد" 38 سنة، ومقيم مدينة سمسطا، "جمال عبد الرحمن محمد" 42 سنة، مقيم قرية نزلة الديب، "حسن خليفة حسن"- 47 سنة، ومقيم مدينة سمسطا، "رمضان ماضي أحمد" 57 سنة، مقيم قرية الشيخ خطاب، ملحقين على مصنع تدوير القمامة قد دخلوا فى إضراب عن الطعام بالمستشفي المركزي للمطالبة بعودتهم للعمل بالوحدة.

وأكد العمال، أنهم يعملون فى الوحدة المحلية، وتم انتدابهم للعمل بمصنع تدوير القمامة التابعة للمحافظة، مؤكدين أن مواعيد العمل تغيرت فى المصنع مع أول شهر أغسطس لبدء العمل الفعلي للمصنع من الثامنة وحتى الرابعة عصرا.

وطالب العمال الأربعة، بإعادتهم مرة أخرى للعمل داخل ديوان الوحدة المحلية لأن رواتبهم تتراوح ما بين 500 جنيهًا و750 جنيها، ومواعيد العمل حتى الرابعة لا تتناسب كونهم يبحثون عن أى فرصة عمل أخرى تساعدهم على توفير احتياجات أسرهم.

وأكدوا أن العائد المادي للعمل الإضافى داخل المصنع 260 جنيها للساعتين طوال الشهر وهو مبلغ لا يتناسب معهم مطالبين محافظ بنى سويف التدخل لإعادتهم للعمل داخل ديوان الوحدة المحلية لمدنية سمسطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً