اعلان

أوقاف الإسكندرية تخصم شهرًا من الكادر لإمامين و3 مفتشين

قرر الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، خصم شهر من الكادر لكل من الشيخ السيد عبد الوهاب إسماعيل، إمام وخطيب بإدارة أوقاف الجمرك، والشيخ محمد محمود المردني، إمام وخطيب بإدارة غرب الإسكندرية، لتغيبهما عن القافلة الدعوية اليوم، وتقصيرهما فى عملهما.

كما قرر وكيل وزارة الأوقاف، خصم شهر من الكادر لكل من الشيخ إسماعيل محمد الشناوي، مفتش أول الدعوة بإدارة أوقاف برج العرب، والشيخ طه محمود عبد العال، مفتش أول الدعوة بإدارة أوقاف برج العرب، والشيخ جمال فتوح أحمد حسن، رئيس قسم بإدارة أوقاف برج العرب، وذلك للإخلال بواجباتهم وعدم استقبال القافلة وتقصيرهم فى عملهم.

وأوضح العجمي، أن ذلك جاء بناء على المذكرة المقدمة من مدير إدارة برج العرب إلى مدير عام الدعوة والذى كان يرأس القافلة الدعوية الموجهة من المديرية إلى إدارة برج العرب، اليوم الجمعة، وتم رفعها لوكيل الوزارة.

وأكد علي عدم التهاون مع المقصرين في العمل بمختلف الإدارات الفرعية والمساجد، من أجل ضبط العمل وفقا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مشدد على الضرب بيد من حديد على أيدى كل مقصر فى أداء واجبه الوظيفى ولا يؤدى عمله كما ينبغى مهما كان وضعه أو منصبه فلا أحد فوق المسائلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود (0-1) في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | جوووووول حرس الحدود