تفاصيل سقوط سيارة مشيعي جنازة في "نيل بني سويف"

كشف شهود عيان، تفاصيل حادث سقوط سيارة نقل من أعلى معدية نيلية ببني سويف، مؤكدين أن سبب سقوط السيارة يرجع لعدم تمكن سائقها من السيطرة على الفرامل، ما أدى لكسرها الحاجز الحديد للمعدية وسقوطها فى مياه النيل.

وقال عبدالوهاب السكران، أحد شهود العيان، إن السيارة كان يستقلها 3 راكبين بـ"الكابينة" بجانب السائق، و15 أخرين كانوا أعلى السيارة، ومع بداية سقوط السيارة فى المياه، قفز ركابها فى المعدية وبعدهم قفز فى المياه، إلًا أن من كانوا بالكابينة فشلوا فى القفز ليسقطو فى المياه وهم بداخل السيارة.

وقال محمد شعبان، أحد أهالى القرية، أن السيارة كان عليها خشبة الموته "النعش" وسقط فى المياه مع سقوط السيارة، واستعان به من قفزوا فى المياه لينجيهم من الغرق بعد أن أمسكوا به، قبل أن ينقذهم الأهالى بإستخدام حبال المعدية.

وقال هانى الجويلي، رئيس القرية، إن المعدية كانت عائدة من الجانب الشرقي، محملة بالعشرات من أهالى قرية الفنت، عقب دفن جثمان أحد المتوفين، بمقابر شرق النيل، وعقب رسوها بالجانب الغربي أمام قرية كفر درويش، فقد سائق سيارة نص نقل السيطرة على الفرامل لتكسر الحاجز وتسقط فى المياه.

وكان لقي 3 أشخاص مصرعهم غرقًا، إثر سقوط سيارة نقل، فى مياه نهر النيل من أعلى معدية لنقل الركاب بقرية كفر درويش التابعة لمركز الفشن، جنوب بني سويف، أثناء عودتهم من تشييع جنازة بمقابر القرية بالجانب الشرقي لنهر النيل.

كانت إدارة شرطة النجدة بلاغًا من أهالى قرية كفر درويش، التابعة لمركز الفشن، جنوب بني سويف، قد تلقت بلاغًا يفيد بسقوط سيارة نقل، فى مياه نهر النيل من أعلى معدية لنقل الركاب، أثناء عودتها عقب تشييع جثمان أحد أهالى القرية، ونتج عنها غرق 3 هم: غزال صلاح أبوجلال "سائق السيارة" وإبراهيم محمد مصطفي، وشهرته "أبوقطر" وأخر مجهول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لسبها والدها على الهواء