اعلان

وزيرة الاستثمار: إنشاء مصنعين للكرتون والبلاستيك ببنها

أكدت الدكتور سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أنه سيتم إنشاء مصنعين للكرتون والبلاستيك على قطعة أرض مساحة 3.5 فدان تابعة تابعة للهيئة العامة للاستثمار بمدينة بنها، حيث تم الاتفاق على طرحها كصناعات مكملة ومغذية لمصنع العبوات والزجاجات البلاستيكية والكرتون لتشجيع المنتج المحلي والحد من الاستيراد.

وأكدت وزيرة الاستثمار التعاون الدولي أن محافظة القليوبية محافظة واعدة بالفرص الإستثمارية، وهناك العديد من المشروعات التي سيتم البدء في تنفيذها لتوفير فرص عمل للشباب مشيرة إلى أنها في طريقها لتطبيق مبادرة لدعم الشباب من خلال مساعدتهم وإعطائهم الفرصة لإقامة مشروعات صغيرة للحد من البطالة.

وصرح محافظ القليوبية بأنه جاري التنسيق لعقد اجتماع وزاري سيشارك فيه كل من وزير النقل والآثار والسياحة والري والزراعة والاستثمار التعاون الدولي للتنسيق لمناقشة بعض المشكلات التي تعوق البدء في طرح المناطق الاستثمارية بالقناطر الخيرية.

وأضاف أن المحافظة لديها 5 مناطق إستثمارية بمدينة القناطر الخيرية وبمنطقة عرب العليقات بالخانكة ومن بينهم منطقتين بمدينة بنها، مشيرًا إلى أنهم يتسمون بموقع جغرافي متميز لقرب منطقة الـ 46 فدان من الطريق الحر الإقليمي الجديد، وسيتم عمل نزلة وطلعة بالطريق لخدمة أهالي المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً