اعلان

تجديد حبس قاتل زوجته البلجكية بشرم الشيخ 45 يوما

قرر المستشار أحمد الصاوى، قاضى المعارضات، بمحكمة شرم الشيخ، تجديد حبس قاتل زوجته البلجكية 45 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء، بلاغا من شرطة السياحة يفيد بالعثور على جثة لسائحة بلجيكية تدعى "صوفي دارين" تبلغ من العمر 35 عامًا، مجردة من ملابسها وملقاة داخل حمام غرفتها في أحد فنادق شرم الشيخ الشهيرة، والتي وصلت لمدينة شرم الشيخ يوم 12 يوليو الماضي، وكان من المفترض مغادرتها 22 من نفس الشهر.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث شرم الشيخ إلى مكان الحادث، وتبين من خلال معاينة جثة المجني عليها، وجود جرح قطعي طوله 3 سنتيمتر بالجانب اﻷيسر للذقن وبعض الخدوش والكدمات المتفرقة، مما يبين أن هناك شبهة جنائية في الحادث. وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة ورفع البصمات.

وشكل مدير البحث الجنائي، فريق بحث جنائي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعى "جريو جورى فاندي" 37 عامًا، الذي تبين أنه من قام بضربها ضرب أدى إلى الموت، وتم إلقاء القبض على الزوج في حالة سيئة وهو مخمور.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج قد سبق له ضربها قبل الحادث بـ3 أيام، وتوجهت الزوجة لمستشفى شرم الشيخ الدولي، لتلقي العلاج ولم تعترف على زوجها وقالت إنها وقعت في حمام غرفتها.

وأكد نزلاء الفندق، أنهم سمعوا أصوات لصراخ سيدة وشخص يعتدي عليها بالضرب داخل غرفتها. وبين الكشف المبدئي على المجني عليها أنها حامل في شهرها الرابع.وتم تحرير محضر برقم 2217لسنة 2017 إدارى شرم الشيخ.

وبالعرض على النيابة العامة بشرم الشيخ قرر المستشار عمر شاهين رئيس النيابة حبس المتهم 4 أيام احتياطيا مع مراعاة التجديد وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، والوقوف على أسباب الوفاة، وتم التجديد للمتهم 15 يوما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً