اعلان

عقود عمل لـ"سباكين وكهربائية" في دولة خليجية والراتب 12 ألف جنيه

سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان اليوم السبت، 29 عاملا عقود عملهم بشركة للتجارة العامة والمقاولات بإحدى دول الخليج، وذلك على مهن (السباكة، الكهرباء، والشدة المعدنية "السقالة") برواتب بعملة بلد العمل بما يوازي من 8 آلاف إلى 12 ألف جنيه مصري.

وأكد وزير القوي العاملة - في بيان للوزارة اليوم - أن هذه الفرص يتم الإعلان عنها بكل شفافية من خلال الإعلام بكافة وسائله، موضحا أن الشباب يتقدم لها من خلال الوزارة، ويتم اختبارهم من خلال لجنة متخصصة من قبل الشركة للاختيار من بينهم وفقا لشروط محددة لكل مهنة.

وطالب الشباب بضرورة تمثيل مصر بشكل جيد، وبذل قصارى جهدهم في العمل بأمانة وإخلاص حتى يكونوا سفراء لبلدهم ويتيحوا مزيدا من فرص العمل لغيرهم من الشباب من خلال السمعة الطيبة للعامل المصري، مشددا علي أهمية تواصل العمال المصريين في الخارج مع المستشار العمالي بكل سفارة مصرية.

وأوضح سعفان أن هذا التواصل يفيد العامل في التعرف على حقوقه وواجباته، ويسهم في خلق نوع من الروابط الإيجابية بين المصريين في الخارج، لافتا إلى أنه في حالة حدوث أية مشكلة للعامل عليه التوجه للسفارة المصرية والمستشار العمالي لبحث إمكانية حلها بالطرق القانونية الصحيحة، وذلك حرصا على حقوق العاملين المصريين بالخارج، منوها بحرصه علي تسليم العقود بنفسه لإعطاء مزيد من المصداقية والشفافية أمام الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً