ads
ads

الطالب أهم من "مدير المدرسة"

الغياب للطالب المصري من الكبائر التي يتم عقابه عليها بشكل مبالغ فيه في المدارس المصرية، وهو ما يجعل رغبته في الغياب اشد، لدرجة أن غياب اي مدرس مهما كانت درجته الوظيفية يعن غير مهم ولا مؤثر قياسا بغياب الطالب نفسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة الطبيبة أمنية سويدان في قضية مستشفى الشاطيي لجلسة 4 يوليو