اعلان

قصة تحول كيرلس المصري إلى فتاة ألمانية (فيديو)

عرضت قناة "بى بى سى عربي"، تقريرًا مصورًا عن تفاصيل تحول كيرلس المصري إلى كارلا الألمانية.

وروت كارلا مسعود، فتاة مصرية تحولت من ذكر إلى أنثى، خلال التقرير، تفاصيل تحولها الجنسي، لافتة إلى أنها عاشت في محافظة سوهاج بمظهر رجل يدعى "كيرلس"، قبل أن تقرر السفر إلى برلين في عام 2013، حيث حصلت على الجنسية الألمانية.

وأوضحت: أنها منذ صغرها لم تشعر أنها مثل الأولاد الاخرين، لافتة إلى أنها لم تختلط بهم أو تلعب معهم، لكونها تشعر أنها مختلفة من حيث التكوين الفسيولوجي.

وأضافت مسعود، أن إحدى المدرسات نبهت والدتها لاختلافها عن سائر زملائها، مشيرة إلى أن والدتها ذهبت وتحدثت معها في هذا الأمر، وأكدت لها أنها لا تشعر نفسها مثل باقى الأولاد وتميل لكونها فتاة.

وأوضحت مسعود، أن والدها وجميع أفراد أسرتها لم يتقبل أمر تحولها من ذكر لأنثي، ولافتت إلى أن والدها أقتحم عليها غرفتها واعتدى عليهم بالضرب لرفضه التحويل، واصفة هذا اليوم بالأسوأ في حياتها، حيث كان رد والدها عنيف للغاية-حسب وصفها.

وتابعت: أنه في عام 2013، ساعدتها والدتها على السفر إلى ألمانيا، بعدما أتمت عامها الثامن عشر، وهناك قدمت على حق الحماية للمتحولين جنسيًا، مضيفة: تركت مصر وقتها وأنا فتى، ولكن كان معى في حقيبتي فستان، وعندما وصلت مطار برلين أول شيء فعلته كان خلع ملابس الذكور وارتديت الفستان".

واستطردت: بدأت عملية التحول إلى امرأة وفى برلين رفعت قضية أمام إحدى المحاكم، وغيرت اسمي ونوعي من ذكر إلى أنثى وتعرفت على زوجي الحالى روبرت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً