اعلان

فتاة حلوان تروي تفاصيل تجريدها من ملابسها وسط الشارع (فيديو)

روت نادية 15 سنة، فتاة حلوان التي تم تجريدها من ملابسها، تفاصيل واقعة هتك عرضها وتعريتها بوسط الشارع في حلوان، لافتة إلى أنها فوجئت وهي متجهة لشراء بعض مستلزمات المنزل، بقيام أحد جيرانها، ويدعي صبحي، يقوم بتعريتها في الشارع بمساعدة سيدة أخرى دون سبب.

وأضافت نادية، خلال برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، تقديم معتز الدمرداش، أن الشخص الذي اعتدى عليها لا توجد بينهم خلافات أو مشكلات، لافتة إلى أنها أطلقت الكثير من الاستغاثات بوالدها، لإنقاذها من محاولة التعدي عليها وهتك عرضها في الشارع.

وأشارت نادية، إلى أنه عندما قدم والدها لإنقاذها من محاولة الاغتصاب، كاد يتعرض للموت، عندما حاول الشخص المعتدي قتله بسكين، إلا أن أبيها نجح في صد الاعتداء، وأصاب الشخص في قدمه، لينقذها ويحتضنها، لافتة إلى أن والدها أخذها في حضنه وسترها، بعد أن تم تجريدها من ثيابها تمامًا.

وتابعت نادية، "أن الشخص الذي حاول اغتصابها كان يردد ألفاظا خارجه "، وقال لها: "هخلي الناس تأكل وش أبوكي، علشان يتشرف بيكي أوي"، لافتة إلى أن الشباب في الشارع كان يشاهدون تعرضها للاغتصاب دون تدخل أو القيام بمحاولة للدفاع عنها.

وأضافت نادية، أن والدها كان يدافع عن شرفه وعرضه، وعندما حاول التصدي للشخص المعتدي عليها تم سجنه وحبسه، مضيفة: "والدي تعرض للحبس بعد أن دافع عن شرفه والمغتصبين والمتحرشين طلقاء دون مشكلات قانونية".

فيما دخلت نادية في نوبة من البكاء، قائلة:" تركنا منزلنا بعد ما كان اللي قاموا بتعريتي هيولعوا في البيت".

ولفتت إلي أنها: مازالت في أولى ثانوية، وتطالب المسؤلين بإخلاء سبيل والدها للإنفاق عليها وعلى الأسرة، مؤكدة أنها وأسرتها تلقوا تهديدات بتكرار ما حدث معها وقتلهم من قبل المعتدين عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً