اعلان

سناء منصور تُطالب بتخفيض عدد العاملين بـ"ماسبيرو"

أهل مصر

قالت الإعلامية سناء منصور، إن مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون يُعاني من "الترهل"، قائلة: "التليفزيون دلوقتي عنده مشكلة ومحدش يقدر يحلها، وليست في يد رئيس الاتحاد أو غيره"، بحسب قولها.

وقالت "منصور" في حوار مع برنامج "كلام خفيف" على إذاعة "نجوم إف إم"، اليوم الاثنين: "ماسبيرو تقدر تشغله بـ 1500 موظف، الفترة اللي كان فيه بعد اغتيال الرئيس السادات كان بيدير مبنى ماسبيرو 200 شخص فقط".

ورفضت سناء منصور "السباب المتبادل" في برامج التوك شو، وقالت: "إن مثل هذه الحالات لم تكن موجودة من قبل"، مضيفة: "اللي بيزعق بخاف منه، كنت هتشل من أحد الضيوف كان يتحدث أمس في غير تخصصه".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً