اعلان

بالفيديو ... تعرف على اخر 5 نهائيات في كأس الدرع الخيرية

يواجه اليوم، الأحد، فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره أرسنال الإنجليزي، على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، في نهائي ديربي لندن بكأس الدرع الخيرية، والذي سيبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير آخر 5 نهائيات في هذه البطولة :-

1) تشيلسي 2 - 3 مانشيستر سيتي

تواجه الفريقين في نهائي كأس الدرع الخيرية عام 2012، ونجح فريق مانشيستر من الفوز بصعوبة على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جاء هدف التقدم من البلوز بأقدام توريس، ولكن في الشوط الثاني جاء الرد قاصي من السيتي بتسجيل ثلاث أهداف في 12 دقيقة، تناوب على تسجيلها كلًا من يايا توريه، كارلوس تيفيز، سمير نصري، وقبل نهاية المباراة احرز اللاعب بيرتنارد هدف تقليص الفارق للبلوز، لتنتهي المباراة بتتويج السيتي بطلًا للكأس.

2) ويجان 0 - 2 مانشيستر يونايتد

تقابل الفريقين في نهائي كأس الدرع الخيرية عام 2013، وقاد المهاجم الهولندي فان بيرسي فريق الشياطين الحمر، لتحقيق الفوز بسهولة على فريق ويجان، بعدما سجل هدف في كل شوط، لتنتهي المباراة بتتويج اليونايتد بطلًا للكأس.

3) أرسنال 3 - 0 مانشيستر سيتي

إلتقى الفريقين في نهائي كأس الدرع الخيرية عام 2014، ونجح الجانرز من اكتساح السيتي بثلاثية بيضاء، ساهم كلًا من كازورلا، أرون رامسي، اوليفر جيرو، بهدف لكل لاعب، لتنتهي المباراة بتتويج الجانرز بطلًا للكأس.

4) تشيلسي 0 - 1 أرسنال

تواجه الفريقين اخر مرة في نهائي كأس الدرع الخيرية عام 2015، واستطاع فريق الجانرز من حسم المباراة بهدف وحيد من توقيع الشاب شامبرلين في الشوط الأول، لتنتهي المباراة بتتويج الجانرز للمرة الثانية على التوالي بطلًا للكأس.

5) ليستر سيتي 1 - 2 مانشيستر يونايتد

تقابل الفريقين في نهائي كأس الدرع الخيرية عام 2016، وتمكن فريق الشياطين الحمر من تحقيق الفوز بصعوبة في آخر انفاس المباراة، وأحرز اللاعب لينجارد هدف التقدم لليونايتد في الشوط الأول، وتمكن جيمي فاردي من تعديل النتيجة لصالح ليستر سيتي، وقبل نهاية المباراة ب7 دقائق، سجل السلطان ابراهيموفتيش هدف البطولة لصالح الشياطين الحمر، لتنتهي المباراة بتتويج اليونايتد بطلًا للكأس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل