صحفيون تابعون لحماس: لو طلبت الجزيرة منا العمل معها فنحن رهن الإشارة

كتلة الصحفي الفلسطيني

زعمت كتلة الصحفي الفلسطيني الممولة من حركة حماس، أن قرار غلق قناة الجزيرة يعد انتهاك ويزيدهم فخرا بسمو رسالتهم ونظافة مهنيتهم" في إشارة منهم لصحفيو الجزيرة المتواجدين على الأراضي الفلسطينية.

وطالبت الكتلة في بيان صحفي لها، تناقلته وسائل إعلام فلسطينية، عن وضع كافة الصحفيين الفلسطينيين الشرفاء رهنًا لإشارة من إدارة قناة الجزيرة للقيام بتغطية أي فجوة قد يصنعها القرار الإسرائيلي بحق مكتبها في القدس، وسنكون على قدر المسئولية في نقل جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده، وأبواب مكاتب المؤسسات الصحفية والإعلامية الفلسطينية مفتوحة أمام الجزيرة وكافة العاملين فيها".

وادعت في البيان استمرار الصمت الحقوقي والمدافع عن العاملين في مؤسسات السلطة الرابعة، قائلة "نجدد تأكيدنا بأن هذا الصمت هو المحفز الأهم لاستمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بممارسة جرائمها وإرهابها بحق حراس الحقيقة، ونؤكد بأن هذا الصمت إنما يخدش في نزاهة تلك المؤسسات ويعتبر تواطؤ من جانبها مع إرادة الجلاد على حقوق الضحية".

وأكد البيان أن تواصل الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني سيكون له تبعات أكيدة لاستهداف مؤسسات صحفية وإعلامية أخرى فلسطينية وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً