اعلان

من هو مدرب الزمالك القادم؟.. البلجيكي فرانكى المدرب الاقرب لتولي الفريق.. وإيهاب جلال في الصورة

إيهاب جلال و البلجيكي فرانكى

ساعات تلو الإخري ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يلتقي ترشيحات عديدة لأسماء مدربين أجانب من مختلف الجنسيات لتولي القيادة الفنية للأبيض خلفًا لإيناسيو.

ومازالت إدارة الابيض مستمرة في البحث عن المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيخلف البرتغالي أوجستو إيناسيو في تدريب الفريق الأبيض قبل انقضاء فترة الانتقالات الصيفية وانطلاقة الموسم الجديد ويبقي ملف المدير الفني للقلعة البيضاء لم يحسم بعد وسوف نرصد في هذا التقرير المدربون الأقرب لتولي قيادة القلعة البيضاء.

-البلجيكي فرانكى المدرب الاقرب لتولي الفريق

حضر البلجيكي فرانكى منذ أيام إلي القاهرة من أجل التفاوض حول تولى القيادة الفنية للزمالك، خلفًا للبرتغالى أوجستو إيناسيو، بعد دعوته لحسم المفاوضات معه حول قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عرض جميع الأمور على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بالتعاقد معه من عدمه.

غادر المدرب البلجيكي، القاهرة بعد 48 ساعة قضاها بمصر مستهل الأسبوع الجارى، حيث عقد معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى والمُكلف بملف المدرب، عدة جلسات للحديث عن كل الأمور الخاصة بالفريق.

- إيهاب جلال

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك مفاوضاته مع إيهاب جلال، لقيادة الفريق الكروى الأول خلفا لإيناسيو، وذلك بعد استقالة جلال من المقاصة ورفض مجلس الإدارة الدخول في مفاوضات رسمية مع إيهاب جلال قبل استطلاع رأيه وديا للاتفاق على المقابل المادى وتشكيل المجلس المعاون.

-المغالاه تجبر الزمالك علي رفض الثنائي

وصرفت إدارة الزمالك النظر عن التعاقد مع الإيطالى والتر زينجا المدير الفنى السابق لسامبدوريا الإيطالى وكذلك البلجيكي هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب الكاميرون بعد مغالاة الثانى فى الطلبات المادية والأول لعدم الحصول على موافقة من المجلس بأكمله

-طارق يحي مستمر حتى نهاية منافسات كأس مصر

واخيرا اشارت مصادر داخل القلعة البيضاء إلى أن طارق يحيى سيظل بشكل نهائى، علي مقعد المدير الفنى المؤقت للزمالك، حتى نهاية منافسات كأس مصر، حيث أعلنت إدارة النادى بشكل رسمى إنه فى حالة الانتهاء من ملف المدرب الأجنبى من عدمه سوف يستمر يحيى حتى نهاية.

واخيرا شهدت الساعات الماضية مفاوضات مباشرة بين أحد مسئولى الزمالك البارزين مع إريكسون المدرب السويدى لتولى تدريب الفريق الابيض خلال الموسم الكروى الجديد خلفا للبرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق ووصل العرض إلى تقاضى المدرب السويدى مليون دولار سنويًا.

ويمتلك السويدي مسيرة تدريب حافلة حيث درب منتخب إنجلترا بين عامي 2001 و2006، وفى موسم 20072008 تولى تدريب مانشستر سيتى، وبعدها قاد منتخب المكسيك كما تولى تدريب منتخب ساحل العاج فى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وعمل خلال الفترة الأخيرة بالدورى الصينى.

ولكن لم يرد إريكسون، بشكل قاطع، على مفاوضات الزمالك، ولكنه ألمح لصعوبة إتمام المفاوضات فى ظل ارتباطه بعقد مع ناديه الصينى الذى يتولى تدريبه فى الوقت الحالى، لكن مسئولى القلعة البيضاء تمسكوا بمواصلة الضغط على المدرب للموافقة على العرض.

ويرتبط الزمالك بمواجهة مرتقبة أمام المصرى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل