اعلان

بالفيديو.. آخر 5 مواجهات في نهائي بطولة كأس "جوهان غامبر" التي تنظمها برشلونة

يواجه اليوم فريق برشلونة الإسباني، نظيره فريق شابيكوينسي، في مباراة نهائي كأس جوهان غامبر الوىية، والتي يقيمها الفريق الكتالوني سنويًا قبل بداية الموسم، ومن المحدد أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

ويستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أخر 5 مواجهات شهدتها البطولة:-1) برشلونة 0-1 سامبدرويافي عام 2012، واجه فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق سامبدرويا الإيطالي، في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، وانتهت المباراة بنتيجة هدف دون رد لصالح الفريق الإيطالي، وجاء هدف اللقاء الوحيد من توقيع اللاعب سوريانو.

2) برشلونة 8-0 سانتوسفي عام 2013، واجه فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق سانتوس البرازيلي، في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، وانتهت المباراة باكتساح الفريق الكتالوني مضيفه بثمانية أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كلًا من: ليونيل ميسي، وهدف بالخطأ، وبيدرو، وسانشيز، وفابريجاس هدفين، وأدريانو، ودونجو. 

3) برشلونة 6-0 ليون في عام 2014، واجه فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق ليون المكسيكي، في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، وانتهت المباراة باكتساح برشلونة لمضيفه المكسيكي بسداسية بيضاء، تناوب على تسجيلها كلًا من ميسي د2.وسجل نيمار ثنائية في الدقيقة 12' و44'، وسجل الصاعد منير الحدادي هدفين في الدقيقة 55' و78'، واختتم ساندرو في آخر دقائق المباراة مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس. 

4) برشلونة 3-0 رومافي عام 2015، واجه فريق برشلونة الإسباني نظيره روما الإيطالي، في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، وانتهت المباراة بفوز البارسا بثلاثة أهداف دون مقابل، وتناوب على تسجيل الأهداف كلًا من: سواريز، ميسي، راكيتيتش.

5) برشلونة 3-2 سامبدوريافي عام 2016، واجه فريق برشلونة الإسباني نظيره سامبدوريا الإيطالي، في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، وانتهت بفوز صعب لفريق البلوجرانا على الفريق الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز أهداف اللقاء كلًا من: ميسي هدفين، سواريز هدف، وأحرز اللاعب مورييل وبودمير هدفي الفريق الإيطالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد اعترافها بإسرائيل.. رئيس وزراء أيرلندا: لا مستقبل للنسخة المتطرفة من الصهيونية